الأحد , 19 مايو 2024
IMG_20220223_131737_527.jpg

نائب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي الأمين العام لاتحاد نقابات عُمّال الجنوب

“الواقع الجديد” الأربعاء 23 فبراير 2022م / خاص

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عيدروس باعوضة، امس الثلاثاء، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال الجنوب عبدالمجيد القاضي واللجنة التحضيرية لتأسيس نقابة العُمال الجنوبية بمحافظة شبوة.
وفي اللقاء، الذي حضره محمد عوض بامطرف ممثل عن الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بارك باعوضة إشهار فرع اتحاد عمال الجنوب في شبوة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم، مبدياً في الوقت نفسه استعداد قيادة انتقالي شبوة للتعاون مع نقابة عمال الجنوب لتسهيل وتذليل أي صعوبات يمكن أن تواجههم.
من جانبه عبّر الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عُمال الجنوب عن شكره وسعادته بهذا اللقاء، مؤكداً بأن النقابة ستعمل كل ما في وسعها لخدمة عمال الجنوب ومساعدتهم على تجاوز العديد من المعوقات التي تواجههم.
وفي سياق آخر التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، بعضو المكتب التنفيذي المكّلف بالإشراف على اللجنة التحضيرية لفرع الإتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي في محافظة شبوة سعيد صالح التنح الباراسي.
واستمع باعوضة من الباراسي لشرح إلى ما وصلت إليه الاستعدادات لإشهار فرع الاتحاد في المحافظة، مؤكداً وقوف المجلس إلى جانب النقابات الجنوبية لما يخدم مصلحة الوطن والمجتمع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.