الخميس , 2 مايو 2024
img-20161130-wa0005

*اختتام الزيارات الميدانية لمدارس المديرية*

((الواقع الجديد)) الاربعاء 30 نوفمبر 2016م/رخية

 

 

في اطار الزيارات الميدانية اختتمت صباح يوم الثلاثاء الموافق/29نوفمبر الزيارات التفقدية لمدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ/هاشم حسن الحامد والوفد المرافق له والتي شملت صباح اليوم مدرسة عمر بن الخطاب بصو ..

 

وأثناء الزياره الختامية اطلع الوفد من خلالها على سير العملية التعليمية والصعوبات والعراقيل التي تواجه تلك المدرسة وكذلك الاحتياجات والمتطلبات التي بحاجة ماسة لها.

 

ومن جهة اخرى أشاد مدير مكتب التربية والتعليم والوفد المرافق له بوكيل المدرسة وأعضاء هيئة التدريس بالجهود التي يبذلوها لإنجاح سير العملية التعليمية .

 

الجدير بالذكر إن الزيارات الميدانية شملت جميع مدارس المديرية عددها 14 مدرسة ومن ضمنها “ثانوية رخية” وكانت بداية الزيارة من “مدرسة الوعي بصنا”ومرورا بثانوية رخية وانتهاء بمدرسة عمر بن الخطاب بمنطقة صو…

 

 

كما عبر مدير مكتب التربية والتعليم والوفد المرافق له عن سعادتهم وشكرهم الجزيل لجميع الإدارات المدرسية واعضاء هيئة التدريس ومن طلاب وطالبات وكذلك أهالي المناطق لما لمسوه خلال الزيارات الميدانية من  الإعداد والتنظيم والأنضباط الوظيفي واستقرار سير الدراسة بنجاح في جميع المدارس.

 

داعياً للجميع التوفيق والنجاح… …

img-20161130-wa0004

اللجنة الاعلامية بمديرية رخية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.