الأحد , 12 مايو 2024
IMG_20220116_191303_692.jpg

قطاع الصحافة والإعلام الحديث يختتم الدورة التدريبية لتطوير قدرات إعلاميي سقطرى

“الواقع الجديد” الاحد 16 يناير 2022م / خاص

اختتم قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي امس السبت، في حديبو عاصمة محافظة سقطرى الدورة التدريبية في الإعلام الجديد، التي أقيمت برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس.

وركزت الدورة التي شارك فيها 22 إعلاميا وناشطا في المجال السياسي، والاجتماعي، والأمني، والعسكري، من مديريتي حديبو وقلنسية، على التدريب النظري والتطبيقي في مفاتيح التأثير والانتشار، وأساليب الضغط في الفضاء الإلكتروني، ومهارات الصحافة والمحتوى الرقمي.

وحث الدكتور صدام عبدالله المستشار الاعلامي الخاص للرئيس الزُبيدي، رئيس قطاع الصحافة والاعلام الحديث، المشاركين في ختام الدورة على ضرورة تطبيق مخرجات الدورة والاستفادة من المهارات التي تلقوها على واقعهم العملي، ونقلها لبقية الناشطين الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بهذه الدورة.

وأشاد الدكتور صدام بالروح العالية للمتدربين ورغبتهم الجامحة في التعلم والاستفادة، مشيرا إلى هذه الدورة هي تدريبية، واستطلاعية لاحتياجات الناشطين لدورات قادمة سيتم التنسيق لها في المستقبل القريب لإكسابهم المزيد من المهارات الإعلامية.

ومن جانبهم عبر المشاركون بالدورة عن شكرهم للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقطاع الصحافة والإعلام الحديث بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على هذه اللفتة الكريمة للاهتمام بإعلاميي محافظة سقطرى وتنظيمهم لهذه الدورة التدريبية القيمة والمفيدة التي تساهم في بناء وتخطيط وإدارة الحملات الإلكترونية لقيادة الرأي العام في الفضاء الإلكتروني ، كما طالبوا ببرمجة المزيد من الدورات التدريبية لأبناء المحافظة التي تساعد في رفع كفاءتهم وقدراتهم الإعلامية لخدمة قضية شعب الجنوب التحررية.

وختموا حديثهم بالشكر والتقدير للقيادة المحلية لانتقالي سقطرى وكذلك للدكتور صدام والمهندس محمد باحداد على حسن التنظيم والتدريب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.