الجمعة , 10 مايو 2024
bf643b3b-68a2-44d9-989f-022604aaad55.jpg

المؤازرة الشعبية للعمالقة تؤكد العلاقة المتينة بين أبناء الجنوب وقواته المسلحة وتحبط مؤامرات الشرعية …

“الواقع الجديد” الأحد 9 يناير 2022م / خاص

حمل الابتهاج الشعبي الذي استقبل به مواطنو محافظة شبوة، قوات العمالقة الجنوبية عند تحريرهم مديرية بيحان، الكثير من الدلالات حول العلاقة المتينة بين الشعب الجنوبي وقواته المسلحة.

خلال العمليات العسكرية للعمالقة ، كانت هناك مؤازرة شعبية قوية للغاية من قِبل الشعب الجنوبي الذي ساند قواته وصولًا إلى النصر المؤزر الذي تحقّق بالفعل على يد هؤلاء الأبطال الذي قدّموا تضحيات نبيلة للوصول إلى هذا الانتصار الكبير.

بعد العمليات وعقب تحقيق النصر واستعادة بيحان، استقبل أبناء المديرية المُحرَّرة والمستردة من المليشيات الحوثية الإرهابية، أبطال ألوية العمالقة، باحتفاء واسع، وحرصوا على توزيع وجبات شعبية على منتسبي ألوية العمالقة، ابتهاجًا بتحرير المدينة من مليشيا الحوثي الإرهابية، وطرد عناصرها.

مشهد آخر من الدعم تمثل في قافلة أطلقتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، انطلقت من مدينة عتق إلى أبطال ألوية العمالقة الجنوبية على جبهات المحافظة، وقال انتقالي شبوة علي الجبواني، إن القافلة تعد الأولى من خمس قوافل مقدمة من المجلس إلى أبطال الجنوب، مؤكدا أنها واجب ديني ووطني لدعم المدافعين عن أرض الجنوب.

التلاحم الجنوبي بين الشعب وقواته المسلحة يحمل دلالة كبيرة وواضحة بأنّ الجنوب يشكّل جدارًا صلبًا في مواجهة خصومه وأعدائه، الذين يستهدفون مسار قضية الشعب المطالِب باستعادة دولته.

وكإحدى آليات عدائها لجهود محاربة الحوثيين، لجأت الشرعية الإخوانية إلى سلاح الأكاذيب لترويج الافتراءات والادعاءات الكاذبة التي سعت لتأليب الشعب الجنوبي على رجال العمالقة، لكن الأمر سرعان ما ارتدّ في وجه المليشيات الإخوانية التي صُفِعت من مشاهد تلاحم الجنوبيين شعبًا وجيشًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.