الثلاثاء , 7 مايو 2024
1640614561.jpeg

الشرعية تقابل الزخم العسكري في شبوة بالتشويه والاتهامات الزائفة ..شبوه_حره_جنوبيه

“الواقع الجديد” الأحد  2 يناير 2022م / خاص

فيما كانت الساعات الماضية مليئة بالزخم العسكري، فيما يخص التحركات العسكرية التي تستهدف المليشيات الحوثية في بيحان، بينها قصف شنّته مقاتلات التحالف العربي، على أطقم عسكرية لمليشيا الحوثي في مديرية العلياء بمحافظة شبوة.

في غضون ذلك، تحاول مليشيا الحوثي الإرهابية عرقلة تحركات العمالقة، فأقدمت على نشر تحصينات على طريق بيحان – عتق في محافظة شبوة، وذلك خشية تقدم ألوية العمالقة.

تصاعد وتيرة الأحداث لم يثر رعبًا حوثيًّا وحسب، لكن الأمر أثار ارتباكًا إخوانيًّا بشكل كبير، فحاولت مليشيا الشرعية توجيه ضربات على أصعدة عديدة لتحركات العمالقة قوامها إطلاق وبث الشائعات.

ولم تتوارِ الشرعية خجلًا في حربها على تحركات العمالقة، أن يصل بها الأمر لتوجيه اتهامات زائفة ومعلومات كاذبة ضد التحالف العربي ومآلات عملياته العسكرية في شبوة، أكاذيب الشرعية تم ترويجها على صعيد واسع عبر وسائل إعلام إخوانية تُبث من تركيا، ولا يمكن فصلها عن المعاداة التي يحملها نظام الشرعية للتحالف وحجم التخادم الإخواني مع المليشيات المدعومة من إيران.

ويتخادم الإخوان مع الحوثيين، بغية تسليم شبوة للمليشيات المدعومة من إيران، في خطوة أولى تهدف فيما بعدها إلى تمكين الحوثيين من السيطرة على محافظة مأرب، إذ لا تزال عاجزة عن إسقاطها بشكل كامل بفعل تضييق الخناق عليها من قِبل التحالف العربي وجهود القبائل هناك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.