الخميس , 16 مايو 2024
8ffae2e442-1.jpg

الإخوان يعدون لمخطط إرهابي خطير في حالة إقالة محافظ شبوة بن عديو

“الواقع الجديد” الاربعاء 22 ديسمبر 2021م/ متابعات

تشهد مدينة عتق ومديريات أخرى في محافظة شبوة تحركات مكثفة لقوات أمنية وعسكرية تابعة لمليشيات الإخوان، استعدادا لتفجير الوضع لرفض أية قرارات تقضي بإقالة المحافظ محمد بن عديو.

وقالت مصادر أمنية وعسكرية في عتق أن هناك مخطط تخريبي تسعى إليه جهات إخوانية أمنية وعسكرية في حال صدور قرار رئاسي بإقالة المحافظ بن عديو من منصبه ، موضحة أن تعزيزات إخوانية وصلت خلال الأيام الماضية من عدة محافظات بينها مأرب وتعز لتفجير الوضع عسكريا وإدخال شبوة في انفلات أمني غير مسبوق خدمة للمشروع الحوثي.

وأضافت المصادر سلطة الإخوان هددت بتسليم جبهات القتال في عسيلان ومواقع الشركات النفطية العاملة في شبوة للحوثيين ناهيك عن عمليات واسعة ستشهدها المحافظة في حالة تم إقالة المحافظ.

وأفادت مصادر محلية في شبوة بانتشار ما تسمى قوات الأمن الخاصة الإخوانية التي يقودها عبدربه لعكب الشريف في عدد من مديريات المحافظة ناهيك عن تحضيرات لإنسحاب قوات عسكرية إخوانية من جبهات القتال.

وشنت المليشيات حملة واسعة من الاعتقالات والاخفاء القسري لكثير من الشباب من ابناء محافظة شبوة، وجنود النخبة الشبوانية، في عدد من المديريات واقتادتهم الى سجون سرية.

ولفتت المصادر إلى أن انتشار هذه القوة يعتبر مريباً في ظل الترتيبات الجارية لإقالة سلطة المحافظة الإخوانية واستبدالها بأخرى قادرة على احتواء أبناء المحافظة والدفاع عنها ضد الاختراقات الحوثية والإرهابية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.