الإثنين , 13 مايو 2024
1639766688.jpeg

تعز: مبادرات الشيخ محمد بن راشد تدشين توزيع (4000) سلة غذائية على الاسر الفقيرة والنازحين بالمحافظة

“الواقع الجديد” السبت 18 ديسمبر 2021م/ متابعات

تحت رعاية محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، تم تدشين توزيع «4000» سلة غذائي والتي استهدفت الأسر الفقيرة والنازحين في المحافظة تعز، وذلك ضمن حملة 100 مليون وجبة التى اطلقتها مبادرة محمد بن راشد ال مكتوم في العديد من بلدان العالم.

وتسعى الحملة التي جرت عملية تدشينها بحضور كلا من: مدير عام الاغاثه الأستاذ محمد عبد الله، ونائب مدير عام الشؤون الاجتماعية الأستاذ فؤاد الفقيه – الى التخفيف من معاناة الاسر الفقيرة والمحتاجة في هذا الوضع الصعب الذي تمر به بلادنا، والإسهام بفاعلية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لتحسين حياة الشعوب، وخلق حراك وتفاعل مباشر مع التحديات الإنسانية وخاصة في مجال توفير الغذاء ومكافحة الجوع – وتكوين شبكة دعم وتعاون من مجتمع الإمارات للعالم العربي والإسلامي.

وكانت حملة «100 مليون وجبة» التي اطلقتها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية – قامت الاثنين الماضي، بتوزيع (1000) سلة غذائية في محافظة لحج وذلك للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين في محافظة لحج .. كما قامت الحملة الخميس قبل الماضي بتوزيع (5000) سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في العاصمة المؤقتة عدن .. ومطلع شهر نوفمبر المنصرم قامت بتوزيع عدد (5,554) سلة غذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود بمحافظة حضرموت.

وقدمت الحملة التي تنفذ في اليمن بالتعاون مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية، وعبر بنك الطعام اليمني -مكتب عدن، والتي تعد الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام في 30 دولة – وجبات الدعم الغذائي في 30 دولة منها (السودان واليمن وتونس والأردن وفلسطين ولبنان ومصر والعراق وطاجيكستان وقيرغيزستان وكازاخستان وأوزبكستان وأفغانستان وبنجلاديش وباكستان والهند ونيبال وسيراليون وأنغولا وغانا وأوغندا وكينيا والسنغال وأثيوبيا وتنزانيا وبروندي وبنين وكوسوفو والبرازيل)، وغيرها من الدول في 4 قارات حول العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.