السبت , 18 مايو 2024
1636407561.jpeg

السقطري يطلع على احتياجات فروع الوزارة في سقطرى و جزيرتي عبدالكوري و سمحه

“الواقع الجديد” الثلاثاء 9 نوفمبر 2021م/ متابعات

اطلع معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم السقطري، على أوضاع و أهم إحتياجات فروع الوزارة في محافظة سقطرى و جزيرتي عبدالكوري و سمحه، موجها تقديم كافة اوجه الدعم اللازم لهم.

وأثناء اللقاء الذي جمع الوزير مع مدير عام مكتب الزراعة والري في سقطرى، المهندس يحيى صالح سعيد، و الكابتن احمد علي مدير فرع الهيئة للمصائد السمكية في الارخبيل، استمع السقطري من مسؤولي فروع الوزارة، على الصعوبات التي يواجهونها، واهم المتطلبات لتسيير العمل في القطاعين السمكي و الزراعي، مؤكدا لهما إهتمامه البالغ بمحافظة سقطرى وجزيرتي عبدالكوري و سمحة.

ووجه الوزير السقطري، بتأهيل مكاتب وفروع الوزارة بالأرخبيل، مشددا على حرصه الشديد بإستيعاب أبرز متطلباتها وفقا لأولويات العمل و الإحتياجات، بالإضافة الى توجيهه بإرسال فريق فني وزاري لدراسة كافة الاحتياجات من المشاريع الزراعية والسمكية في الأرخبيل، منوهاً باستحقاق محافظة سقطرى وجزيرتي عبدالكوري و سمحة لكل ذلك الاهتمام والدعم بعد سنوات من الحرمان.

كما أكد السقطري لمسؤولي فروع الوزارة في أرخبيل سقطرى، على تذليل المشاكل و الصعوبات الماثلة، وتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للنهوض بعمل فروع الوزارة وتفعيل دورها الحيوي المأمول.

وعبر مسؤولو الوزارة في أرخبيل سقطرى، يحيى صالح و أحمد علي، في ختام اللقاء، على شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير السقطري، لما لمسوه من إهتمام وحرص كبير بأرخبيل سقطرى وعمل فروع الوزارة فيه.

حضر اللقاء الدكتور مساعد القطيبي مدير عام مكتب الوزير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.