الجمعة , 10 مايو 2024
32865ec5-3f79-4359-9d71-fd49afa98d99.jpg

المجلس الانتقالي الجنوبي…الممثل الشرعي والوحيد لشعب الجنوب وقضيته العادلة

“الواقع الجديد” السبت 16 أكتوبر 2021م/ خاص

اصبح المزاج العام الشعبي والاعلامي بدول مجلس التعاون الخليجي أقرب من اي وقت مضى لشعب الجنوب وقضيته ومعرفة ادق التفاصيل عنها بعد سنوات من التهميش وعدم بروزها للسطح نتيجة الضغوطات والمخططات التي روج لها النظام السابق إبان احتلاله للجنوب وشعبه.

في لفته اعلامية خليجية غردت الكاتبة الخليجية نور المطيري بتغريده على حسابها بموقع تويتر قائلةً : ان المؤامرات والدسائس التي يحيكها الاخوان ومطابخهم ومليشياتهم لن تستطيع كسر قوة و ارادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتبديد الالتفاف الشعبي حولة بقيادة رئيس المجلس القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي الذي أثبت حنكة قيادية في المطالبة بحل القضية الجنوبية والرسو بها الى الارادة التي ناضل من أجلها أبناء الجنوب وقدموا في سبيل ذلك قواف من الشهداء والجرحى.

مشيرة بالقول في تغريدتها على منصة تويتر :” رغم كل المؤامرات والمحاولات البائسة سيبقى المجلس الانتقالي الجنوبي هو الممثل الشرعي والوحيد والدائم ليستعيد الجنوب العربي حقه التاريخي باستعادة دولته على أرضها وسلطتها وجغرافيتها قبل مايو 1990″.

مختتمة تغريدتها بالقول : ان ما حدث وسيحدث من معارك وديبلوماسيات ليست أكثر من مناورات لا تقدم أو تؤخر ولن يصح الا الصحيح”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.