الإثنين , 20 مايو 2024
60493bf893a0c.jpeg

تقرير خاص.. عضو بالمجلس الانتقالي؛ المفخخات والمؤامرات أصبحت شاهداً على ما يواجهه الجنوب من مخططات إرهاب وعلى ما يقدمه من تضحيات والنصر قريب

“الواقع الجديد” الأربعاء 13 أكتوبر 2021 / خاص

اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي حملة اصطفاف شعبي جنوبي مساند للقوات المسلحه الجنوبيه وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بوصفه الممثل الشرعي للجنوب وقضيته، وحيال هذا قال عضو المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، إن الجنوب أصبح عصيّاً على الكسر وعصيّاً على الموت.

مشيراً في حديثه الى أن الإرهاب لن يفلح بأدواته وداعميه من نيل مآربهم من الجنوب والشعب والقضية الجنوبية، منوهاً إلى أن المفخخات أو المسيّرات أو المؤامرات أصبحت شاهداً على ما يواجهه الجنوب من حرب وعلى ما يقدمه من تضحيات، مختتما حديثه بالتأكيد على حتمية انتصار الجنوب، واجتيازه كل المراحل والصعوبات التي يتعرض لها الجنوب وشعبه.

وفي نفس السياق قالت الناشطه الجنوبية هدى الكازمي؛ ان قوى الإرهاب لن تكسر الجنوب ولن تنال من الجنوب، مهما حاولت وساقت من مؤامرات ومخططات إرهابية، مضيفةً الى ان جريمة العدوان الإرهابي في حجيف بالتواهي لن تمر مرور الكرام، مؤكدةً الى ان قرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كان صارما وواضحا بأن”العناصر التي ارتكبت الجريمة الإرهابية بالتواهي لن تفلت من العقاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.