الجمعة , 10 مايو 2024
EFzlzM6W4AIjkMJ.jpg

تقرير خاص.. تزايد المطالبات والمناشدات المجتمعية بعودة قوات النخبة لمحافظة شبوة بعد فشل مليشيات الاخوان وارتفاع معدلات الجريمة والقتل اليومي

“الواقع الجديد”  السبت 9 أكتوبر 2021 / خاص

تصاعدت الدعوات والمناشدات المطالبه بعودة قوات النخبة الشبوانية لمديريات محافظة شبوة كافة بعد فشل مليشيات الإصلاح الاخوانية في ادارة زمام الامور الامنية والخدمية بالمحافظة وتحويلها الى محافظة فاشله امنياً وادارياً بعد تزايد معدلات الجريمة والقتل والتصفيات التي طالت عدداً من النشطاء والكتاب وتواصل اخفاء الصحفيين والتضييق على الحريات العامة وجعل المحافظة أشبه بالمناطق الارهابية التي تروج للجريمة والتطرف والارهاب.

وفي نفس السياق أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان #نداءعاجللانقاذ_شبوه للتعبير عن مدى الامتعاض والرفض الشعبي للوضع القائم بمحافظة شبوة، وفشل المليشيات الاخوانية في ادارة المحافظة وتحويلها الى بؤرة لاستقطاب العناصر الارهابية والتكفيرية من محافظتي مأرب والجوف.

ودعا منظمو الحملة الجميع الى التغريد بهذا الهاشتاق، معللين ذلك بالقول ان محافظة شبوة تعيش وضع خطير نتيجة تمرير جميع الصفقات والمخططات لجماعة الاخوان القادمة من مارب والجوف، داعيين في نفس الصدد المجتمع الدولي والمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزبيدي الى مساندة أبناء شبوة ودعم المقاومة لحمايتها من خطر غزو الحوثي وإرهاب الإخوان الذي بات يدق ابواب المحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.