الخميس , 2 مايو 2024
1633553732.jpeg

الكاف يزور هيئة الخليج وعدن (أفران عدن الخيرية)ويطلع على خدماتها الإنسانية في عدن ولحج وأبين

“الواقع الجديد” الخميس 7 أكتوبر 2021م/ خاص

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المهندس عدنان الكاف، وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية، صباح اليوم، بزيارة إلى مقر هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وقدم الكاف خلال الزيارة تقدير القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على كافة الجهود الانسانية المُقدمة من قبل الهيئة والتي تستهدف الإسر المتعففة في محافظات عدن ولحج وأبين.

وأطلع المهندس الكاف على عدد من أقسام الهيئة التي خدماتها تطال الآف من الاسر في عدن ولحج وأبين كقسم مشروع أفران عدن الخيرية وما توفره من وجبات مجانية بالإضافة لإقسام الرش الضبابي والسقيا وبقية فروعها في كافة المحافظات.

وخلال الزيارة، تفقد عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي عمليات الإنشاء والبناء لمشروع مستشفى عدن الخيري- أحد مشاريع الهيئة- والمرافق والإقسام التي يجري تنفيذ العمل فيها، مطلعا بذلك على أهداف المشروع والاستعدادات الجارية فيه وما سيقدمه من خدمات طبية ومستلزمات تستهدف الإسر المتعففة والمحتاجة.

وأشاد الكاف بكافة الجهود المبذولة من قبل الهيئة وكذلك التنظيم الإداري والاستعداد في تقديم المساعدة لهم بحسب الإمكانات المتاحة، محثاً القائمين على الهيئة الاستمرار في تقديم هذه الخدمات الإنسانية الجليلة.

من جانبها، قدمت قيادة الهيئة، شكرها واعتزازها بهذه الزيارة، واللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي كما قدمت قيادة الهيئة لشرح مفصل عن نشاطها وعملها الخيري في تلك المشاريع

وناقش اللقاء اوجه التعاون المشترك مع المجلس الانتقالي الجنوبي ومايمكن تقديمه من دعم ومساعدة من أجل مواصلة الهيئة بجهودها ومشاريعها على أكمل وجه وتقديم ما تحتاجه الهيئة بهدف تسهيل عملها الخيري.

كان في استقبال المهندس عدنان الكاف رئيس مجلس ادارة الهيئة فهد البري، ومحضار بن طهيف وأحمد الاصبحي ضمن مؤسسي الهيئة، ومدير التنفيذي للهيئة سيف اليهري، ومسؤول قسم المشاريع بالهيئة صالح البري وعدد من مسؤولي الهيئة.

الجدير بالذكر أن هيئة الخليج عدن للتنمية والخدمات الإنسانية تُعد أهم منظمات المجمتع المدني التي تقدم خدمات إنسانية عبر التكافل الإجتماعي والخيري وبدعم مقدم من مغتربي الوطن الجنوبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.