الأحد , 12 مايو 2024
1633003317.jpeg

الوكيل بارزيق والسلطان بن عفرار يطلعان على جاهزية العبارة السياحية “سقطرى دريم” بميناء الشحر

“الواقع الجديد” الخميس 30 سبتمبر 2021م/ خاص

جرى صباح يوم امس الاربعاء في مخطاف ميناء الشحر تفقد جاهزية العبارة السياحية ” سقطرى دريم ” من قبل وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق والسلطان عبدالله بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظة سقطرى والمهرة وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وخلال الزيارة التفقدية تم الاطلاع على جاهزية العبارة السياحية ومدى الترتيبات النهائية لدخولها الى الخدمة بعد حصولها على كافة التراخيص الحكومية لتدشين خطها الملاحي من ميناء الشحر الى ميناء سقطرى.

من جانبه عبر السلطان عبدالله بن عفرار أن تدشين هذا الخط الملاحي سيخفف من المعاناة التي يتجرعها أبناء جزيرة سقطرى في الانتقال الى المناطق الساحلية بسبب غلاء تذاكر الطيران فضلا عن تشجيع السياحة الداخلية للراغبين بزيارة جزيرة سقطرى ، وأضاف بن عفرار أن خدمات العبارة ستكون برسوم رمزية للذهاب والعودة لجزيرة سقطرى ، شاكرا الجهود التي بذلت من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية الشحر وإدارة ميناء الشحر لتسهيل كافة الاجراءات الرسمية.

وتفقد الوفد المرافق. في الزيارة الاقسام التي تحتويها العبارة السياحية ومستوى الخدمات التي تقدمها للمسافرين بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة ، وتقدر الطاقة الاستيعابية للعبارة نحو ” 350 ” مسافر و تقديم خدمة نقل البضائع من والى جزيرة سقطرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.