الجمعة , 10 مايو 2024
1632859244.jpeg

بحجة رفضهم قرار المحافظ… مصدر أمني يحذر من اقامة إي وقفات أو مظاهرة في العاصمة عدن

“الواقع الجديد” الأربعاء 29 سبتمبر 2021م/ خاص

حذر مصدر أمني اقامة إي وقفات أو مظاهرة في العاصمة عدن غدا صباحا بحجة المطالبة بعودة العمل في اراضي المتنازع عليها ببئر فضل التابعة لمديرية دار سعد.

وكشف المصدر أن القوات الأمنية ستمنع اقامة اي وقفة أو تظاهرة وذلك طبقا لقرار حالة الطوارئ الذي أعلن عنه الرئيس عيدروس الزبيدي الاسبوع الماضي.

وأشار المصدر أن الحالة الأمنية والعسكرية التي تشهدها محافظات الجنوب تستدعي تركيز الجهود العسكرية والامنية لمنع كافة الوقفات او التجمعات، مستغربا في الوقت ذاته من تلك الدعوات التي تنشر في هذا التوقيت بالذات.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر أن جهات محسوبة على بعض المتنفذين تسعى إلى التغرير ببعض المواطنين من أجل اقامة وقفات احتجاجية ممولة تهدف إلى المطالبة ببدء العمل على اراضي بلوك ٤ في منطقة بئر فضل المتنازع عليها.

وأضافت المصادر أن المواطنين استلموا اراضيهم كافة في بلوك ٤ ببئر فضل إلا أن ماتدعى لجنة اراضي المواطنين بعدن ولحج تسعى إلى حشد المواطنين لاثارة الفوضى والقيام بوقفات امام مبنى المحافظة بالعاصمة عدن.

الجدير بالذكر أن محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس قد اصدر قرار بمنع اي عملية بناء او استحداث في المناطق النزاع ببئر فضل، كما اكدت مصادر تدخل الرئيس عيدروس الزبيدي والطلب بإحالة موضوع النزاع إلى القضاء للفصل فيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.