السبت , 4 مايو 2024
1632824075.jpeg

منصور صالح: الوضع الاقتصادي معقد والحكومة تتحرك عشوائياً لدعم الاخوان

“الواقع الجديد” الثلاثاء 28 سبتمبر 2021م/ خاص

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح، بأنه لا يعتقد ان بإمكان الحكومة إيجاد الحلول للملفات المعلقة من خلال ”مثل هذه التحركات العشوائية التي هي في مضمونها دعم لسلطات الإخوان المسلمين“، في إشارة إلى وصول الحكومة إلى محافظة شبوة التي يترأس سلطاتها، محمد بن عديو، القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح.

واشار صالح، في حديثه لـ“إرم نيوز“، إن الوضع الاقتصادي ”وصل إلى مرحلة معقدة للغاية، ويحتاج لإرادة سياسية ورغبة صادقة في معالجة الأزمات الطاحنة التي يعانيها المواطن.. والأهم من ذلك هو إصلاح الخلل في منظومة الشرعية ومعالجة الفساد الذي أوصل البلد إلى حالة الإفلاس“.

ويرى نائب رئيس الدائرة الإعلامية لدى الانتقالي الجنوبي، أن ”معالجة الأزمات تلزم الحكومة أن تواجه التحديات التي أمامها والعودة إلى عدن وإجراء تغييرات في إدارة البنك المركزي وإلزام المحافظات بتوريد إيراداتها إليه، وليس بالتنقل من معقل إخواني إلى آخر“، بحسب قوله.

وأشار إلى أن ”ما ينتظر الحكومة ملفات عديدة كبيرة وخطيرة، أهمها معالجة انهيار العملة وتوفير الخدمات ودفع مرتبات موظفي الدولة خاصة منتسبي الجيش والأمن“.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.