الثلاثاء , 14 مايو 2024
IMG_20210927_091106_088.jpg

في اجتماعها الدوري .. تنفيذية انتقالي شبام تتخذ جملة من الإجراءات تساعد على أداء واجباتها تجاه أبناء المديرية

“الواقع الجديد” الأثنين 27 سبتمبر 2021م/ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام دورتها لشهر سبتمبر مساء يوم السبت الموافق 25 / 9 / 2021م برئاسة الاستاذ سالم سعيد عبدن القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام .

وفي الاجتماع ناقش الحاضرون عدد من المواضيع ومن أبرزها ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي في كلمته في 15 سبتمبر الجاري ، وأكدت الهيئة على وحدة الصف الجنوبي في هذه الظروف الاستثنائية ، وتماسك الجميع لمجابهة المخاطر المحدقة بالجنوب و المد الحوثي الذي يحاول اختراق بعض مديريات محافظة شبوة بتواطؤ واضح وجلي مع قوات ما يسمى جيش الشرعية .

وطالبت الهيئة في اجتماعها الدوري ابناء شعبنا الجنوبي بمزيد من التماسك والتلاحم ووحدة الصف والكلمة .

كما نددت باستمرار انهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار وزيادة حدة الفقر لدى المواطنين مسببة مجاعة متكاملة يصعب على المرء العيش بأبسط مقومات الحياة ، الأمر الذي يتطلب تدخلا عاجلا وسريعا لإنقاذ المواطن الجنوبي من مجاعة محققة ومهلكة .

واتخذت الهيئة التنفيذية في اجتماعها جملة من الإجراءات التي تساعدها على اداء واجباتها تجاه ابناء المديرية ، بالإضافة إلى مراجعة قرارات الاجتماع السابق الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.