الإثنين , 29 أبريل 2024
mukalla

تقرير خاص.. وسط خيبة امل اخوانية؛ انجاز امني جديد لقوات النخبة الحضرمية بعد إلقاء القبض على المسلح الذي استهدف احد المواطنين بمدينة المكلا

 

“الواقع الجديد” الجمعة 24 سبتمبر 2021 / خاص

 

 

سجلت الأجهزة الامنية وقوات النخبة الحضرمية انجاز امني جديد وسريع بعد إلقائها القبض على المتهم ( ص. ج ) بعد ارتكابه جريمة جنائية بإطلاقه النار وهو يستقل دراجه نارية على المواطن بدوافع جنائية حسب ما أفادت مصادر امنية مشيرةً الى إنها كثفت بحثها على المذنب بعد العملية النكراء وألقت القبض على المتهم بوقت قياسي وسريع ليضاف الى النجاحات الامنية بساحل حضرموت .
وحاولت مطابخ جماعة الإخوان المسلمين حزب الاصلاح تضخيم الحادثه بعد وقوعها والقاء التهم والمنشورات التحريضية على فشل قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية نكاية بالنجاح الأمني الذي يشهده ساحل حضرموت بعد تحريرها من ادوات جماعة الاخوان المسلمين التنظيمات الإرهابية تنظيمي القاعدة وداعش، بعد عملية خاطفة وناجحه ساهمت فيها دول التحالف العربي وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة التي كانت جنباً الى جنب مع قوات النخبة الحضرمية في عملية التحرير ووفرت كامل الدعم الامني والعسكري واللوجستي.
وغرد نشطاء وكتاب حضارم على الهجمة التي شنتها مطابخ الاخوان المسلمين الاعلامية على قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الامنية بعد حادثة اطلاق النار بمدينة المكلا، وكتب نشطاء حضارم على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي قائلين : الحالمين بعودة السيكل الاحمر خبتم وخابت امانيكم، مشيرين الى أن حادثة اطلاق النار في المكلا حادث جنائي بحت وقد القت الاجهزة الامنية القبض على الجاني في وقت قياسي وجيز ليضاف الى النجاح الأمني الذي أتى بعد دخول قوات النخبة الحضرمية لساحل حضرموت وتحريرها الذي ساهم فيه بشكل كبير دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.