الأحد , 28 أبريل 2024
1631291111.jpeg

مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يشيد بمواقف المحافظ “لملس”

“الواقع الجديد” السبت 11 سبتمبر 2021م/ خاص

أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، بموافق محافظ عدن الأستاذ احمد حامد لملس ، والذي تجاوب بصورة عاجلة مع مقترح المكتب بتعليق الدراسة خلال الفترة الحالية ، نتيجة الأوضاع الماساوية التي تعيشها عدن وفرضت واقعا محبطا وقاسيا على طلاب مدراس المحافظة.

وقال مدير عام مكتب التربية د. محمد الرقيبي ، كما مدرك بان الروح المسوؤلة التي يمتلكها الأخ محافظ عدن احمد لملس ، قادرة على التعاطي السريع ودون تأخير ، لما وضعناه امامه ، في اطار حرصنا على أن نكون منفذين لكل توجيهاته منذ الفترات الماضية ، في نطاق دعمه الكامل لمنظومة عمل التربية والتعليم ، والتي تجسدت في تواصل دائم لا ينقطع، للاطلاع على كل ما يرتبط بعملنا وفقا للوضع الاستثنائي الذي كان له فيه كثير من التدخلات بدعم مفتوح ، يمنحنا المعنوية وثقة الاستمرارية ، لنقدم شكل وهوية وروح وثقافة عدن في تفاصيل المهمات الموكلة إلينا.

وأضاف الرقيبي : اعتدنا هذا الحضور المرافق لكل مساعينا في ردم العقبات التي تواجهنا ، وأعتدنا حرص المحافظ على الاقتراب من كل ما نقدمه تحت سقف مهماتنا الجسمية في اروقة التربية والتعليم ، وهاهو اليوم يمنحنا الثقة والقدرة على المواصلة ، لنحقق رموز المعادلة في مواجهة ظروف صعبة وقاسية فرضت واقعا في الايام الماضية ، لهاذ نحن ممنونين لهذا العطاء والتجاوب السريع ، الذي يعبر عن حالة ثقافة مسؤول ملم ومتابع ويدرك اين تكون مصلحة الطالب والطالبة وكل المنظومة ، عطفا على وضعية مدينتنا الحبيبة عدن.

وختم : نحاول اليوم ومن واقع لجنة إدارة أزمة التي كلفناها لتقوم بواجبها الإستثنائي في خضم مرحلة استثنائية ، ان رنص الجهود تحت مظلة المتابعة المسؤولة للأخ المحافظ احمد حامد لملس ، وكلنا ثقة بان العطاء الكبير ، سيكون في صالح المصلحة والمهمة التي يولينا في الرجل كثير من الاهتمام والمتابعة ، كما تجلى في الموافقة على مقترحنا ، الذي اتخذناه من مساحة مدروسة ، كان فيها الطالب والطالبة ، هو حوارنا الأول والأخير .. لهذا شكرا للاخ المحافظ”لملس” ليس للموافقة بل لكل الدعم الذي يمنحنا إياه لنجدي الثبات وان نقف على مساحة قريبة منه في نطاق العمل الشامل في المحافظة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.