السبت , 18 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a2%d9%a3-%d9%a1%d9%a8-%d9%a5%d9%a3-%d9%a0%d9%a8-1

منع فارس عوض من التعليق على الكلاسيكو؟

((الواقع الجديد)) الأربعاء 22 نوفمبر 2016 / جدة

 
تحولت الأنباء الخاصة بتكليف معلق (كلاسيكو) الأهلي والهلال الجمعة المقبل في دوري عبداللطيف جميل في جدة إلى قضية جدلية طرفها مصادر سربت معلومات تفيد بتفاعل الناقل الرسمي لدوري جميل mbc pro مع طلب إدارة الهلال منع المعلق الإماراتي الشهير من وصف القمة المرتقبة.

وتباينت (السيناريوهات) التي تم تداولها حول خلفية منع فارس عوض من التعليق على الكلاسيكو، فهناك من نقل عن مصادر مقربة من الناقل الرسمي أنها ادعت أن إدارة الهلال باتت تتشاءم من وجود (فارس) في كابينة أي ملعب يحتضن مواجهة الفريق الهلالي مع الأهلي بسبب فوز الأخير في مختلف المباريات التي جمعت الفريقين وكان فارس عوض معلقا عليها.

فيما ارتكزت تسريبات أخرى على لقب (الملكي) الذي أطلقه المعلق الاماراتي على الأهلي بعد مباراة السوبر وهو ما أثار حفيظة الجماهير الهلالية ودفعتها للمطالبة بإبعاده رغم نفي مصادر رسمية في إدارة النادي العاصمي بشكل قاطع.

من جانبه تداخل فارس عوض على خط الجدليات وقام بالرد على هذه التفاصيل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال ” في العام الماضي علقت على مواجهة الأهلي والهلال في الدورين الأول والثاني في الدوري، وعلق المحيسن وعامر على نهائي كأس ولي العهد وعلق بلال على كأس الملك”.

وأضاف ” كلف خمسة معلقين لمباريات الأهلي والهلال وهذا الكلام غير صحيح ومن المعيب ترويجه .. مبدأ المداورة موجود والزملاء أكفاء ويستحقون الاحترام منكم”.

في المقابل أكدت بعض الجماهير أن موقف القائمين على قنوات mbc pro كفيل بنفي تلك الأنباء أو تأكيدها، وأشاروا إلى أن إدارة القناة بإمكانها وبـ 140 حرفا فقط نفى تلك الادعاءات برمتها، ولكن في حال صمتها وعدم تكليفها لفارس عوض للكلاسيكو فإنها تؤكد للرأي العام صحة تدخل إدارة الهلال في قرارها بمنعه من المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.