الجمعة , 3 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a2%d9%a2-%d9%a2%d9%a1-%d9%a5%d9%a7-%d9%a2%d9%a9-1

غضب في باريس سان جيرمان لمنع لاعبه من السفر إلى لندن

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 / باريس

 
يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل مواجهته أمام نادي آرسنال الإنجليزي غداً الأربعاء على ملعب الإمارات في لندن ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة عمالقة العاصمة الفرنسية باريس المسافرة إلى العاصمة الإنجليزية لندن غياب اللاعب سيرجي أورييه الظهير الأيمن للفريق وذلك إجبارياً بسبب رفض السلطات الإنجليزية دخوله إلى أراضيها.

تقارير صحفية إنجليزية تقول أن اللاعب الدولي الإيفواري لم يحصل على تأشيرة لدخول إنجلترا، وذلك بسبب الحكم عليه بالسجن لشهرين في العام الماضي بسبب تعدِّه على ضابط شرطة أثناء الخروج من ملهى ليلي في باريس.

لكن أبطال الدوري الفرنسي عبروا عن غضبهم الكبير بسبب هذا القرار من السلطات الإنجليزية، وأوضحوا ذلك في بيان على موقعهم الرسمي اليوم، حيث جاء في البيان ” باريس سان جيرمان يأسف بشان أن افتراض البراءة لم يؤثر على قرار بريطانيا “.

وجاء أيضاً ” في عدة مناسبات، أحال الاتحاد الأوروبي أيضاً دعمه الكامل لباريس سان جيرمان تجاه السلطات البريطانية بشأن هذه القضية، من أجل الحفاظ على سلامة مسابقاته “.

” النادي أيضاً يستنكر أن القرار النهائي للسلطات البريطانية تم الإبلاغ بع فقط في الساعة الثانية بعد ظُهر يوم الثلاثاء. على الرغم من عمل النادي في الأيام الستة الأخيرة، من أجل إيجاد حل لتمكين لاعبنا من السفر “.

” باريس سان جيرمان يعتبر أن هذا الرد المتأخر هو عدم احترام صارخ للنادي، بالنظر إلى أن اللاعب كان من المُفترض أن يتواجد في تدريبات الفريق على ملعب الإمارات بعد ساعات قليلة “.

يُذكر أن آرسنال وباريس سان جيرمان قد ضمنا تواجدهما في الدور ثمن النهائي من البطولة برصيد 10 نقاط لكل منهما، لكنهما سيلعبان بالتأكيد على تذكرة المركز الأول، وكانت مباراة الذهاب في باريس قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.