السبت , 4 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a2%d9%a2-%d9%a2%d9%a2-%d9%a1%d9%a8-%d9%a2%d9%a6-1

بعد تألّقه.. يايا توريه يحسم مستقبله مع غوارديولا!

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 / لندن

 
عبَّر اللاعب يايا توريه لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته الكبيرة في الفريق خلال الفترة الحالية مشيراً إلى رغبته في التواجد داخل ملعب الاتحاد لسنوات أُخرى قادمة.

وكان اللاعب الدولي الإيفواري قد عاد إلى التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهته أمام نادي كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت والتي انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل توريه هدفي الفريق وقاده للظفر بالنقاط الثلاث.

وجاءت عودة يايا إلى صفوف الفريق بعد استبعاده من جانب المدرب الإسباني بيب غوارديولا منذ بداية الموسم الجاري بسبب خلافات سابقة بين المدرب وديميتري سيلوك وكيل اللاعب.

لكن توريه أعلن في تصريحاته له بعد آخر دورة تدريبية للفريق قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن سعادته بالعودة لصفوف الفريق ورغبته في التتويج بلقب جديد للبريميير ليغ أو لقب التشامبيونز ليغ.

وصرَّح توريه في مقابلة تليفزيونية قائلاً ” أنا سعيد مع النادي، سعيد مع المدينة وأريد الاستمرار. من أجل ما فعله الرئيس، النادي والجماهير بالنسبة لي، الغناء باسمي “.

ثم أضاف صاحب الـ32 عاماً في حديثه قائلاً ” لا أريد الاعتزال قبل أن أُقدم لهم شيئاً بالمقابل. أنا أعرف ما أريد أن أقدمهم لهم ولا أريد أن أشاركه معكم يا رفاق! أريد الاحتفاظ به لنفسي “.

يُذكر أن يايا توريه لن يسافر مع الفريق الأزرق السماوي إلى ألمانيا، حيث يتواجد خارج قائمة الفريق المُشاركة في التشامبيونز ليغ، وفي حالة الفوز فإن الفريق سيتأهل رسمياً إلى الدور ثمن النهائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.