السبت , 4 مايو 2024
img-20161122-wa0014

((خاص)) تدشين مخيم مسالك بولية بتمويل من مؤسسة نهد للتنمية بمديرية القطن ..

(( الواقع الجديد )) الأثنين22 نوفمبر 2016 القطن / خاص

 

 

بتمويل من مؤسسة نهد للتنمية قام الأخ / مبارك بن مخاشن مدير عام مديرية وادي العين وحورة صباح يوم الأحد الموافق 19نوفمبر2016 مخيم المسالك البولية للطبيب الاستشاري د / عبدالباري بن عجاج استشاري المسالك البولية وجراحة الكلی والمناظير بمستشفى الحرص الوطني بالأحساء في المملكة العربية السعودية ،  علی يومي السبت والاحد الموافق 19/ نوفمبر بمركز ( قعوظه ) الطبي .

 

وكان في استقبال المدير العام مدير المركز الدكتور عبدالرحمن أحمد جروان والذي اعرب عن شكره لزيارة المدير العام وتفقده سير العمل في البرنامج كما أعرب عن شكره وامتنانه للدكتور عبدالباري بن عجاج عن تفريغ جهده في خدمة أبناء منطقته علی وجه الخصوص وقدم نبذه تعريفيه عن الأعداد والتحضير للبرنامج والخطة المرسومه لسير العمل فيه .

 

كما ابدی شكره لمؤسسة نهد القائمه علی المركز .. من جهته قدم الأستاذ عادل بن نجار مدير مؤسسة نهد فرع القطن والذي يتبنی المركز ويقوم بتمويل برنامج الطبيب

 

وكلمه شكر للوفد الزائر وقدم نبذه عن المشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة استكمالاً للبرنامج في إشارة بتكفل قيمة العمليات وترتيبها في احدی المستشفيات المجهزه .

 

 

كما ألقی الإستشاري الدكتور عبد الباري كلمه موجزه أعرب فيها عن شكره لإدارة المركز وارتياحه لمدی التنظيم والترتيب الذي يسير فيه البرنامج وشكره لمؤسسة نهد بما يبذلوه من خير في القطاع الصحي تجاه المرضی .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.