الأربعاء , 22 مايو 2024
IMG_20210731_190301_232.jpg

انتقالي المهرة يعقد اجتماعاً استثنائي، ويدعو أبناء المهرة للخروج في وقفات احتجاجية رفضاً لتواجد رئيس وأعضاء مجلس النواب اليمني المنتهي الصلاحية

“الواقع الجديد” السبت 31 يوليو 2021 / خاص

عقد الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة صباح اليوم السبت اجتماعاً استثنائياً برئاسة الدكتور /سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية و الأستاذ/ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية .

وخصص الإجتماع لمناقشة الزيادة السعرية في المشتقات النفطية و زيارة سلطان البركاني رئيس مجلس النواب اليمني المنتهي الصلاحية إلى محافظة المهرة …

وأكد المجتمعون على رفضهم لسياسية التجويع و التركيع التي تهدف إلى اخضاع و تزوير الإرادة الشعبية، والمتمثلة في محاولة سلطان البركاني و شلته الفاسدة عقد جلسة لمجلس النواب منتهي الصلاحية..

و دعت الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة كل أبناء المحافظة للوقوف صفا واحدا في وجه صلف رموز شرعية الفساد ، القادمين من الفنادق الفارهة خارج البلد لنهب خيرات المحافظة ، بينما المواطنون يكتون بلهيب الارتفاعات الجنونية في أسعار المواد الغذائية و المشتقات النفطية و الخدمات الأساسية نتيجة لسياسة التجويع و الحرب الاقتصادية المفروضة على الجنوب.

كما دعت الهيئة التنفيذية السلطة المحلية إلى أحترام إرادة أبناء المحافظة ، و عدم تحويل المهرة إلى ساحة لصراعات لوبيات المصالح الفاسدة.

كما أقر الحاضرون أن تقام وقفات احتجاجية يوم غداً الأحد في سائر مديريات المحافظة ضمن برنامج التصعيد ؛ و أن تبقى الهيئة التنفيذية في حالة انعقاد دائم لمتابعة تنفيذ فعاليات البرنامج الاحتجاجي الذي سوف تعلن تفاصيله لاحقا.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.