الجمعة , 3 مايو 2024
img-20161122-wa0000

“خاص” مشكلة مؤسسة المياه والصرف الصحي لابد من حلها جذريا …

(( الواقع الجديد )) الثلاثاء 22 نوفمبر2016 المكلا / خاص

 

 

إن وسائل الإعلام بمختلف انواعها تهتم بمشاكل المواطنين بالدرجة الأولى؛ وخاصة المواقع الإلكترونية المحلية وإن ما تتعرض له الوسائل الإعلامية من تهديدات كثيرة واستنكار بعض المواضيع العامة كالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي واصفة موقع إلكتروني قام بنشر قضية مهمة جداً وهي طفح المجاري بمدينة المكلا واصفة اياه بالإساءة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وإن ما تم نشره عبارة عن مزاعم كاذبة وشائعات تسئ للمؤسسة وسبب رئيسي في تدهور الحالة الصحية بالمدينة .

 

أليس المجاري أمام عيون المواطنين في شوارع مدينة المكلا مشكلة أساسية لا بد من حلها جذريا ؟؟

 

وإن المواقع الإلكترونية سند رئيسي ومساعد في رفع معاناة المواطنين وما يترتب عليها من اضرار بيئية وصحية تسبب أمراض خطيرة في ظل هذه الظروف المنتشرة بمرض الكوليرا ويعتبر من اهم وأخطر الأمراض التي يجب الوقاية منها واهم أسباب انتشارها المياه الراكدة ، فما بالكم بالمجاري فهي اخطر مما تتصورن ؟؟

 

فعلی الجهات المختصة رفع كفاءة العمل بتلك المؤسسة والتوعية لخدمة المجتمع بشكل عام .. ومواصلة العمل الجاد وحل كل المشاكل والتراكمات التي تطفح فيها المجاري خلال كل فترة واخری .

 

علماً بأن انسدادات المجاري شبه يومية تحصل بكل أحياء المدينة فضلا عن الشوارع العامة في شبكات الصرف الصحي وكذلك ترسبات متراكمة لابد من حلها جذرياً وتدخل السلطة المحلية لعدم إمكانية وقدرة المؤسسة المحلية للصرف الصحي بعمل صيانة لتلك الخطوط بأسرع وقت ممكن لتجنب مشاكل الصيف القادم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.