الجمعة , 3 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a2%d9%a1-%d9%a2%d9%a0-%d9%a3%d9%a4-%d9%a4%d9%a5-1

العكايشي يثير أزمة في الاتحاد

((الواقع الجديد)) الاثنين 21 نوفمبر 2016 / جدة

 
تعتقد الكثير من الجماهير الاتحادية أن سبب خسارة فريقها لمباراته أمام النصر وفقدانه لصدارة دوري جميل هو رعونة مهاجم فريقها التونسي أحمد العكايشي والذي اضاع العديد من الفرص المحققة أمام المرمى النصراوي كانت كفيلة بخروج العميد منتصرا أو متعادل في اسواء الأحوال من وجهة نظر الجماهير الاتحادية .

وشنت جماهير العميد هجوماً حاداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي على المحترف التونسي أحمد العكايشي بعد الظهور الباهت والغير مرضي اطلاقا للجماهير وضياع الفرص السهلة من العكايشي والذي طالبت جماهير العميد إدراة فريقها بالجلوس مع اللاعب التونسي قبل الفترة الشتوية او إيجاد مهاجما بديل قادر على النهوض بالعميد في مباريات القمة.

وكان النجم التونسي منذ مدة طالب إدارة النادي بمبلغ مالي للعودة الى جدة والدخول في التدريبات مع الفريق، بعد المشكلة المالية التي وقعت بينه وبين إدارة باعشن، مما أجبر الاخير على تسليمه المبلغ المطلوب لعودته.

وترى نمور المدرجات ان وزن العكايشي كان له دور كبير في مستواه الهابط خلال لقاء النصر الذي بدأه من بداية اللقاء حتى ألزم المدير الفني التشيلي لويس سييرا الى استبداله والزج بعبدالرحمن الغامدي بديلا له.

يذكر ان الاتحاد تنازل عن الصدارة لصالح الهلال بعد الخسارة التي مني بها اليوم وذهب الى المركز الرابع خلف الهلال الذي تصدر بفوزه على الرائد والنصر ثم الاهلي بفارق الاهداف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.