السبت , 18 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a2%d9%a1-%d9%a2%d9%a0-%d9%a2%d9%a1-%d9%a3%d9%a9-1

ميسي يعود لبرشلونة بالأخبار السارة

((الواقع الجديد)) الاثنين 21 نوفمبر 2016 / كتلونيا

 
كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض للإصابة بفيروس مؤخرًا وذلك بعد عودته من العطلة الدولية التي شارك بها مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ونتيجة لتلك الآلام في المعدة غاب البرغوث عن المشاركة مع ناديه برشلونة الإسباني في المباراة الماضية أمام نادي ملقا ببطولة الليغا والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 على ملعب كامب نو.

ولكن في تقارير الصحف الإسبانية المقربة من العملاق الكتالوني صباح يوم الأثنين أكدت أن الدولي الأرجنتيني عاد لتدريبات الكتيبة الكتالونية من جديد.

وذلك استعدادًا لمشاركته في المباراة القادمة للفريق والتي ستكون في مواجهة نادي سيلتك الأسكتلندي بالجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأكدت تلك الصحف أن صاحب ال29 عامًا يشعر بتحسن الآن ومن المتوقع أن يكون أساسيًا في المباراة المقبلة والتي ستكون حاسمة في صدارة المجموعة بالبطولة الأوروبية.

يذكر أن الفترة المقبلة سيخوض النادي الكتالوني عدة مباريات هامة ومصيرية هذا الموسم حيث ستكون المباراة القادمة بالدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد خارج الديار ثم سيستضيف الغريم ريال مدريد في كلاسيكو كامب نو يوم 3 من الشهر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.