الجمعة , 3 مايو 2024
6c1f1b38-f6dd-4869-8b69-940ef7195856.jpeg

قائد الإسناد والدعم: لا نعتدي على أحد لكننا سنقطع اليد التي تعتدي علينا

“الواقع الجديد” الأربعاء 14 يوليو 2021 / خاص

حثّ اللواء الركن صالح السيد قائد الإسناد والدعم ومدير أمن محافظة لحج كافة القطاعات والتشكيلات العسكرية على مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والجاهزية لمواجهة أي مخاطر تحدق بـالجنوب ومقدراته الوطنية خلال الحرب الدائرة التي تشهدها البلاد.

وصرح الـسيد لـوسائل الإعلام بإن مايحدث من تطورات عسكرية سيما المناطق الحدودية للجنوب وتهديدات للمليشيات الحوثية بغزو الجنوب ما هي إلا مجرد سعي لرفع معنويات مقاتليهم الذين يتلقون الهزائم المتواصلة في جبهات القتال مع القوات المسلحة الجنوبية وتحديداً في جبهات الضالع ويافع وكرش والصبيحة وثرة.

ويعزو اللواء الركن صالح السيد في حديثه إن الميليشيات الحوثية دأبت استثمار انتصاراتها المسرحية على ميليشيات الإصلاح الذراع التابعة إلى ما يسمّى بالجيش وإظهار استكمالهم السيطرة على محافظات الشمال وأنه لم يتبقَ لهم غير الجنوب مع إدراكهم أن جبهات الجنوب ليست كجبهات الشمال وأنه لن يكون نزهة كما اعتادوا في معاركهم مع الإصلاح بل ستكون جبهات الجنوب محرقة لقواتهم.

قائلاً نـحن لا نعتدي على أحد لكننا سنقطع اليد التي تعتدي علينا فجبهات القوات المسلحة الجنوبية في حدود يافع والضالع والصبيحة وثرة متماسكة وتحقق انتصارات من دون أن يتمكن العدو من تحقيق أي اختراق فـالمواقع التي ترابط فيها قواتنا تتمتع بجاهزية عالية.

# الـمكتب _ الإعـلامي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.