السبت , 18 مايو 2024
IMG_20210713_194059_839.jpg

في ذكرى يوم الأرض .. اللجان المجتمعية التابعة للإنتقالي بمنطقة مدودة تطلق أولى فعاليات المهرجان الجماهيري

“الواقع الجديد” الثلاثاء 13 يوليو 2021 / متابعات

أنطلقت أولى فعاليات المهرجان الجماهيري التي دعا لها اللجان المجتمعية بمنطقة مدودة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة ذكرى يوم الارض 7/ يوليو ، وذكرى استشهاد البطل/ عاطف احمد بن عبيدالله.

حيث كانت الفعالية عبارة عن مسيرة جماهيرية شارك فيها المئات من أبناء المنطقة وضواحيها، وانطلقت من مدخل البلاد و جابت شوارع المنطقة ،وانتهت بكلمات خطابية في ساحة الحرية اللقاها الاخ/ عاطف مبارك بن عبيدالله ، رحب فيها بالحاضرين و المناضلين من أبناء المنطقة ، شاكرا لهم تفاعلهم في هذا المهرجان .

و عقبها كلمة الاخ / نصر محفوظ بن مروان بالنيابة عن قيادة المجلس الانتقالي بالمنطقة رحب في بدايتها بالحضور ، شاكرا لهم مشاركتهم ودورهم النضالي في استعادة الدولة ، مستعرضا عددا من النقاط منها رفض ممارسات القمع و التنكيل التي تمارسها قوى مليشيات الإخوان في الفعاليات السلمية ، التي دعا لها المجلس الانتقالي في حضرموت وشبوة .

كما عبر فيها عن رفض ابناء محافظة حضرموت القاطع لافتتاح مكتب أو إقامة جلسة لمجلس النواب المنتهي صلاحياته في مدينة سيئون ، و بارك الجهود التي يبذلها الرئيس الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل تحرير واستقلال الجنوب .

عقبها القى عضو الجمعية الوطنية الاخ / علي خميس الصويل كلمة الضيوف تحدث فيها عن تاريخ الجنوب و بالذات تاريخ 7/ يوليو 1994م و ما قدمة الجنوب من شهداء في سبيل نيل الحرية والاستقلال ومن ظمنهم الشهيد عاطف احمد بن عبيدالله ، مستعرضا المجريات على الساحة الجنوبية من تردي الأوضاع المعيشية ، مشددا على الاهمية القصوى لوحدة الجنوبيين جميعا حتى نيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

حضر الفعالية عددا من أعضاء الجمعية الوطنية ، وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ، وعددا من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون ، و عدد من شباب حضرموت الاحرار ، والمئات من ابناء المنطقة و ضواحيها

الجدير بالذكر أن اللجان المجتمعية التابعة للمجلس الانتقالي بمدوده دعت جميع المواطنين للمشاركة في الفاعله في الفعالية الثانية التي ستكون اليوم الثلاثاء ، و هي عبارة عن إقامة لعبة الشبواني تحييها حافة مدودة للألعاب الشعبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.