السبت , 18 مايو 2024
IMG_20210711_184948_798.jpg

#خاص: اجتماع لأمانة المجلس الانتقالي يناقش الأوضاع الاقتصاديه والخدمية بالجنوب وملف تهريب جماعة الاخوان لنفط محافظة شبوة المحتله

الواقع الجديد”  الثلاثاء 13 يوليو 2021 / خاص

نظراً للاوضاع الاقتصادية والخدمية التي تمر به البلد، وقفت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماع لها برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام على تقارير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية والذي تناول حالة الكهرباء والمحطات المشتراة، وعملية تهريب المشتقات النفطية في محافظة شبوة المحتلة من قبل ميليشيا الاخوان واستنزاف ثروات الجنوب .

كما ناقش الاجتماع أيضاً الارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائية وتدهور قيمة العملة المحلية، بالإضافة إلى عدة قضايا أخرى مرتبطة بالوضع الاقتصادي في الجنوب والتي يقف خلفها لوبي جماعة الاخوان المسلمين حزب الاصلاح عبر ادواته داخل مصدر القرار الحكومي والرئاسي.

واستمع الاجتماع إلى تقرير عن أداء الدائرة الإعلامية للنصف الأول من العام 2021م، والذي تضمن ما أنجزته الدائرة من مهام وما تم تنفيذه من مهام خلال هذه الفترة.
وكان الاجتماع، قد استعرض تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.