الإثنين , 29 أبريل 2024
60d84ac42149e.jpeg

خاص.. في تغريده له الكاتب الشميري.. قرار واحد ينتظره الشعب في الجنوب والشمال متمثل في إقالة علي محسن وباقي قيادات الإخوان الفاسدين من الشرعية

“الواقع الجديد” الاثنين 28 يونيو 2021 / خاص

قال الباحث والكاتب الدكتور خالد الشميري في تغريده له على حسابة بتويتر :أن إقالة جنرال الحرب علي محسن الأحمر مع قيادات جماعة الاخوان المسلمين حزب الاصلاح فرع اليمن سيغير مسار الحرب الدائرة وينهي التطرف والارهاب الذي ترعاه هذه الجماعه الأيديولوجية في فكرها ونهجها وتمول نشاطاتها لزعزعة امن واستقرار المنطقة وضرب حركة التجارة والملاحة الجوية ببحر العرب والبحر الاحمر .

وأضاف الشميري في تغريدته بأن :إقالة علي محسن وباقي قيادات الإخوان الفاسدين من الشرعية أيضاً سيحسن أوضاع المواطنين الذين يعانون حياه معيشية صعبه وظروف اقتصادية القت بظلالها على مجمل نواحي الحياة في ظل فساد يمارسه الإخوان الموجودين في حكومة الشرعية من خلال نهبهم للمال العام وايرادات الدولة التي من المفترض ان يتم استخدامها لتحسين معيشة الناس ودفع جميع الاستحقاقات داخل الوطن واطلاق عجلة التنمية والازدهار .

ونوه الشميري في تغريدته قائلاً : هذا هو القرار الذي ينتظره الشعب في الجنوب والشمال إن اردنا تحقيق الإنتصار في هذه الحرب وتطبيع الحياة وانهاء التمدد الحوثي باليمن والذي اصبح كابوس يدق ناقوس حياة المواطن بالمحافظات الشمالية التي تحتلها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من نظام الملالي بإيران وتمارس ابشع الجرائم بحق الإنسانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.