الإثنين , 20 مايو 2024
60d8d80971518.jpeg

إنسانية الإمارات تصد حروب النفط في سقطرى

“الواقع الجديد” الأثنين 28 يونيو 2021 / متابعات

تصدت الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لحروب النفط وكلنها مليشيات الإخوان الإرهابية في محافظة سقطرى عبر ها المسيطرين على توزيع المشتقات وبيعها ، ويقودها على وجه رجل الأعمال الإخواني الفاسد المدعو أحمد العيسى.

حافظت على محافظتها من حصتهم الأساسية من المحروقات ، بهدف خلق أزمات معيشية ، يمكن أن تكون قادرًا على أن تكون قادرًا على المواطنين المحليين بالمحافظة ، وهو ما يمكن أن تكون دولة الإمارات بضخ كميات كبيرة من الديزل والبنزين في السوق المحلي عبر جهة تابعة لشركة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

رست الباخرة الإماراتية (تكريم) ، مساء أمس السبت ، بميناء حولف في سقطرى ، محملة بشحنة محروقات من الغاز والديزل لتشغيل محطات الكهرباء ، ومساعدات غذائية متنوعة ، كبسها بأيام وصلت إلى الجزيرة سفينة أخرى محمل بمقات نفطية من أجل تدبير احتياجات السكان.

وكذلك محطة حنونة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحطة ، ومحفوظة.

تعد حروب النفط التي تم رسمها في إيران ، وهي الطريقة الأوحد أمامها ، وكذلك بعد فشلها في استخدام سلاح الشائعات الذي لم يأتي بمردود أن يحل محل دحض التحالف العربي الذي روجتها ضد دولة الإمارات في الأرخبيل.

يعد الدور الذي به دولة الإمارات في الأرخبيل أحد أسباب محاولات محاولات الشرعية المتكررة لاختراق الأرخبيل ، إذ أنها تزرع الخير وتفتح الأمل العون والمساعدات الإنسانية في كافة أرجاء الأرخبيل ، وأضحى هناك علاقة تآخي بين المواطنين الذين يرحبون بالقوافل الإمارات وبين المنظمات الإغاثية التي أضحت قدرة على رصد احتياجاتهم والوفاء بها.

قامت مؤسسة الإغاثية الإماراتية ، وتكفلت أرخبيل ، وتكفلت أكثر من 31 ألف و 500 لتر مياه نقية.

تنتشر مجددًا في موضوعات عديدة داخل مواضيع عديدة وأخرى تنتشر مجددًا في مواضيع مختلفة. دافع عن ارتفاع أسعار الفائدة في مرحلة ودخل في مرحلة حدوث تطور تدريجي في موضوع اهتمام الطلاب باستكمال دراستهم.

وارخبيل دولة الإمارات التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت جامعة أرخبيل سقطرى ، التسجيل وفتح وقبول في عام 2008 ، العام الجديد (2021 ـ 2022 م) ، ودعت الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدراسة ، الموافق 2002 ، الموافق 2002 ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، 27 يونيو ، 2008 ، 2002 ، موعد آخر موعد لهذا الأحد 15 أغسطس المقبل.

ونوهت إلى أن تكون التخصصات التي تقدمها الجامعات العالمية ، هي إدارة أعمال ، واقتصاد أعمال ، ونظم معلومات ، وتقنية المعلومات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.