الأحد , 28 أبريل 2024
img_20160923_032555

دولة الامارات العربية المتحدة تكرم الضباط وضباط الصف والافراد المتميزين بقوات النخبة الحضرمية

img_20160922_224828

((الواقع برس حضرموت)) الاربعاء 14سبتمبر 2016. المكلا
كتب/ محمد بوعيران

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ احمد سعيد بن بريك وبدعم من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة تم ظهر يوم الاربعاء بالمكلا تكريم اكثر من 160 من ضباط وضباط صف والافراد المتميزين من قوات النخبة الحضرمية حيث حضر التكريم قائد المنطقة الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني ووكيل اول محافظة حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش وممثل قوات التحالف العربي المقدم/ منير التميمي ونخبة من ضبط وجنود من دولة الامارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه اللفتة الكريمة من اشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة ضمن جهودهم المبدولة لاستتباب الامن وتطبيع الحياة في حضرموت.

حيث بدأت مراسم التكريم بكلمة لمحافظ محافظة حضرموت هنئ من خلالها جنود النخبة الحضرمية بحلول عيد الاضحى المبارك وترحم على أرواح الشهداء الذين قدموا دمائهم رخيصة فداء لتحرير الوطن ابان حرب تحرير ساحل حضرموت.

واضاف : ان اجتماعنا اليوم يأتي لتكريم الضباط والجنود الذين ابلو بلاءً حسن في فنون القتال والانضباط

ونوه : ان القوة التي ولدت ستكون درع في وجه اي قوة ارهابية تحاول زعزعة استقرار حضرموت وان الفضل يعود في تدريب هذه القوات لدولة الامارات العربية المتحدة التي قدمت رجالهم لتدريب قوات النخبة الحضرمية .
كما نطمأن الجميع اننا نراقب عن كتب لكل من يتربص بحضرموت.

وفي اخر كلمته شكر المحافظ الهلال الاحمر الاماراتي على ما قدمه ويقدمه من دعم لا محدود في جميع القطاعات وعلى جميع الاصعدة بحضرموت.
تلا ذلك كلمه لقائد المنطقة الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني هنئ من خلالها اهالي حضرموت بحلول عيد الاضحى المبارك وتقدم فيها بالشكر لكل من سعى في تحرير حضرموت واستقرارها وعلى رأسهم دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

واسترسل قائلا : ان الفضل في استتباب الامن في حضرموت يعود بعد الله عز وجل لدولة الامارات العربية المتحدة فقد بدلت جهود جبارة جسدت من خلالها لوحة تعبر عن روح المحبة والاخاء والتعاون بين الاشقاء.

حيث نفتخر بهذا التكريم من قبل اشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة فهي لم تبخل علينا بدعمها السخي في جميع المجالات لتكون حضرموت مثالا للأمن والامان والاستقرار.

وفي الاخير ، القاء ممثل قوات التحالف العربي المقدم/ منير التميمي كلمة اشاد فيها بالدور البارز الذي لعبته قوات التحالف العربي وخصوصا الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة.

واسترسل قائلا : كنا نعيش ايام المخلوع في ضل تنظيمات ارهابية تم زرعها في حضرموت. وان جميل قوات التحالف لن ننساه وسيضل دين في رقابنا ما حيينا.

واضاف : لقد تم اضافة وحدات جديدة مدربه تدريب عالي متخصصة في مكافحة الارهاب لقوات النخبة الحضرمية حيث تم تجهيزها بأحدث الاسلحة والمعدات المتطورة لتسهيل المهام الموكلة إليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.