الأربعاء , 15 مايو 2024
1619668984.jpeg

الحملة المليونية المطالبة بوقف غير مشروط للحرب في اليمن تكلل بانضمام الاتحاد العربي للقبائل في مختلف البلدان العربیة ومصر

“الواقع الجديد” الخميس 29 ابريل 2021 / خاص

الحملة المليونية المطالبة بوقف غير مشروط للحرب في اليمن تكلل بانضمام الاتحاد العربي للقباٸل في مختلف البلدان العربیة وجمهوریة مصر العربیة

تتواصل فعالية الحملة المليونية للتوقيعات المطالبة بوقف غير مشروط للحرب في اليمن التي دعا إليها ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام برئاسة الدكتور علي الخولاني والتي تعززت اليوم بانضمام الاتحاد العربي للقباٸل في مختلف البلدان العربیة وفي جمهوریة مصر العربیة، وثمن الائتلاف الدور الکبیر الذي يلعبه الاتحاد العربي للقبائل لدعم الحملة الملیونیة لأجل إيقاف الحرب في اليمن وعبر بيان صادر عن الاتحاد العربي للقبائل العربية وجمهورية مصر عن مباركته لهذه الجهود الجبارة التي خط نهجها ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام لتصب في سبيل وقف الحرب في اليمن دون قيود أو شروط مسبقة مؤكدا وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني الذي يعاني من ويلات الحرب والحصار المفروض عليه وتأييدهم لمطالبه بوقف الحرب العبثية التي قضت على كل جميل في بلاده والتي دخلت عامها السابع..

وفيما يلي نص البيان ..

اليمن السعيد،،،،

اليمن الشقيق،،،،،،

نحن في الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربيه وجمهورية مصر العربية

بقياده سمؤ الشيخ نزيه ابوكاشف ابومحمد رئيس الاتحاد

ومعالي الدكتور السفير سعد الأمام الحجاجي نائب رئيس الاتحاد والأمين العام بجمهوريه مصر العربية

معالي الدكتور عماد البكري نائب الأمين العام بدول الخليج العربية والمملكة العربية السعودية الشقيقة

معالي اللواء طارق نوح نائب رئيس الاتحاد للعلاقات الدبلوماسية

معالي اللواء سامى شلتوت نائب الأمين العام للدفاع والأمن القومي بالجمهورية

معالي لواء وحيد عبدالهادي نائب الأمين العام للأمن القومي والأتصال الأمني بالجمهورية

وجميع المنسقين والاعضاء ورؤساء اللجان بجمهوريه مصر العربية والوطن العربي والبلاد العربية

نطالب في إطار تحالف القوى الديمقراطية من أجل السلام والوئام بإطلاق عريضة لجمع مليون توقيع من أجل وقف الحرب في اليمن حيث آن الأوان لكل الأحرار في هذا العالم لإعلان وقف الحرب الوحشية المفروضة على الشعب اليمني من داخل اليمن وخارجه، هذه الحرب المستمرة منذ ستة أعوام وتدخل عتبة العام السابع وهي حرب تدور رحاها على رؤوس الشعب اليمني لاتنتج سوى الجوع والفقر والمرض.

حرب دمرت البنى التحتية للبلاد من مؤسساتها التعليمية والصحية، وشبكات المياه والكهرباء والاتصالات ودمرت المصانع والطرقات، وأحرقت الموارد البشرية المنتجة والشابة والشجاعة في معركة عقيمة يقتل فيها اليمنيون اليمنيين. حرب شردت الملايين وقتلت اكثر من 200,000 شخص وعطلت الآلاف.

يا أحرار العالم، لأجل الإنسانية، لأجل الحق في الحياة، لأجل السلام، لأجل أطفال اليمن، وكبار السن.. ندعوكم في تحالف القوى الديمقراطية للسلام والوئام في اليمن للمشاركة والانضمام إلى حملة جمع مليون توقيع من أجل وقف الحرب في اليمن دون قيود أو شروط مسبقة، ستنطلق هذه الحملة في 26 أبريل 2021 وتستمر لمدة شهر.

حفظكم الله وحفظ الوطن العربي والبلاد العربية ومصر واليمن الشقيق وشعبها ،،، قوتنا في وحدتنا،،،،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.