الأربعاء , 2 ديسمبر 2020
d145ec1f55.jpeg

بدعم خليفة الإنسانية.. دورات تأهيلية جديدة لأبناء سقطرى

“الواقع الجديد” الأربعاء 21 أكتوبر 2020 / خاص

أطلق مركز سقطرى للتدريب والاستشارات التابع لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، دورات تأهيلية جديدة في المركز، وذلك في إطار دعم القطاع التدريبي بمحافظة أرخبيل سقطرى.

وأوضح نائب مدير المركز عبدالرحمن الأغرس، أن المركز فتح حاليًا باب التسجيل للراغبين في الالتحاق بدورات اللغة الإنجليزية والروضة، على أن يستمر القبول إلى نهاية الأسبوع الحالي.

ودعا كل من له رغبة في الالتحاق بالدورات إلى سرعة تسجيل اسمه في المركز، وعدم التأخر عن فترة التسجيل المُعلن عنها، حتى يضمن قبوله.

ويبذل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات، الذي تدعمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، جهودًا جبارة مند افتتاحه في مطلع 2019 من خلال إقامة عدة دورات في اللغة الإنجليزية والحاسوب ورياض الأطفال، ودورات أخرى في التنمية والحرف اليدوية.

ويعد مركز سقطرى للتدريب والاستشارات، أحد الإنجازات المضيئة في سقطرى، باعتباره أحد المراكز التدريبية والعلمية التي تقدم عطاءات معرفية معاصرة لأبناء سقطرى، حيث تخرج منه العديد من الدفعات وتحديدًا من الدورات التدريبية الخاصة بالموظفين والطلاب والطالبات.

وأسهمت العديد من الدورات، التي ينفذها مركز سقطرى للتدريب والاستشارات، في تأسيس أسس سليمة لكوكبة من الطلاب المتفوقين الذين ينتظرهم مستقبل باهر للانفتاح أكثر على مختلف العلوم واللغات والاستفادة منها؛ لتعزيز الثقة في الذات والمجتمع، وهو ما جعل أبناء سقطرى يعبرون عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *