السبت , 28 سبتمبر 2024

اصلاحيون يسعون لتنظيم حملة سياسية قذرة في حضرموت

(( الواقع الجديد)) السبت 

خاص/ المكلا/ 28 ابريل 2018

يسعى عناصر حزب الاصلاح “الاخواني” لدس السم في العسل بتنظيم حملة الإلكترونية عبر شبكة التواصل الاجتماعي الاربعاء القادم للمطالبة بإعادة فتح مطار الريان بالمكلا.

هذه الحملة الممولة من دولة قطر كشفت اهدفها السياسية الدنية لزعزعة الروابط الاخوية واواصر المحبة والتشارك بين أبناء حضرموت والقوات الامارتية التي يشهد لها القاصي والداني بمساندتها ودعمها كبيرين لاستقرار الأمن والتنمية في حضرموت باتهامها الكاذب وراء اغلاق المطار .

وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع إعلان انطلاق عملية الجبال السود لملاحقة عناصر تنظيم القاعدة الارهابي في المناطق الشمالية والغربية لمحافظة حضرموت لخذلان المسعى وتخفيف قوة الحرب على العناصر الارهابية.

رغم أن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني الحريص الاول على الوطن والمواطنين قد صرح بأن العمل والتحضير جاري لافتتاح المطار في قادم الايام، الا أن التحريض الحزبي القذر يحاول تفكيك لحمة أبناء حضرموت وتشويه الانتصارات العظيمة التي حققت ضد عصابات الشر والتخريب وكذا تحقيق مآرب سياسية اخرى.

ومن هذا المنبر وجه نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي الشرفاء الاخوة المواطنين عدم التعاطي مع هذه الألاعيب السياسية القذرة وفضح القائمين عليها حتى ينالون جزاء حسابهم المعادي لاستقرار الوطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.