الأحد , 29 سبتمبر 2024
file_3bf759a5-7e52-4cf6-aa4a-b5f7536de22b

الميسري يناقش مع قيادة لحج النهوض بالأمن والحياة العامة

(( الواقع الجديد)) الاثنين 15 يناير 2018 / متابعات

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بمكتبه اليوم، كلا من محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير الأمن العميد صالح السيد لمناقشة احتياجات المحافظة للنهوض بها في الفترة القادمة. وفي اللقاء اوضح محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي إن المحافظة بحاجة إلى فتح فرع لمصلحة الهجرة والجوازات فيها ، لتوفير الجهد على المواطنين من ابناء لحج و لدعم المحافظة بالإيرادات التي ستعود اثر ذلك .
فيما طالب مدير أمن لحج العميد صالح السيد من وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري توحيد الزي الأمني وتوفير الاحتياجات المالية والمادية والغذاء لأفراد الامن في لحج ، واعادة ترميم مراكز الشرطة ومبنى السجن المركزي ، كما اكد على احتياج محافظ لحج لمركبات اطفاء بصورة عاجلة ، وعرض حاجة شرطة مرور لحج الى الدراجات و المركبات وونش لتسيير العمل في المحافظة .
وأشار السيد إلى أن امن لحج بصدد سيعمل على ترقيم الدراجات النارية لمكافحة الجريمة و الحد منها ، كما أشار إلى أنهم تمكنوا من فتح مبنى الجمارك بشكل مؤقت .
ومن جانبه اشاد معالي وزير الداخلية بالجهود المبذولة في لحج و اكد عزم قيادة الوزارة على دعم لحج لتعزيز الامن والاستقرار فيها وشدد على ضرورة الالتزام بتوجيهات قيادة وزارة الداخلية والعمل بمسؤولية لمكافحة الارهاب و الجريمة والحفاظ على الممتلكات العامة و الخاصة في لحج.
 حضر اللقاء وكيل مساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء / عبدالناصر صبيره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.