الإثنين , 30 سبتمبر 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a1-%d9%a0%d9%a4-%d9%a2%d9%a0-%d9%a5%d9%a4-%d9%a5%d9%a7-1

قائد النخبة الشبوانية يزور المستشفى التخصصي للكلى ومركز غسيل الكلى بشبوة

 

“الواقع الجديد” الخميس 04 يناير 2018 شبوة /خاص


قام صباح اليوم المقدم “محمد سالم البوحر” قائد النخبة الشبوانية بزيارة تفقدية الى المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية ومركز غسيل الكلى في منطقة عزان بمحافظة شبوة ، وكان في استقباله الاستاذ “ناصر مذيب مسلم” مدير مراكز الكلى بالمحافظة والمدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية ، والدكتور “خالد صالح عامر” مدير مركز غسيل الكلى ،والأستاذ عبدالرحمن العشملي .

وتفقد خلال الزيارة سير العمل بمركز غسيل الكلى بمنقطة عزان ، واطمئن على صحة المرضى في المركز وتمنى لهم دوام الصحة وكذا اطلع على حجم التجهيزات في المستشفى التخصصي للكلى وإستمع من الادارة إلى شرح وافي عن سير العمل بمركز الغسيل و تجهيزات المستشفى التخصصي للكلى والصعوبات التي تواجهها الاداره .

كما قدم ” البوحر” شكره وتقديره للكواد الطبية والفنية وإدارة المركز والمستشفى على الجهود التي تبدلها ، لتخفيف الام المرضى ، مشيدا ، بجودة الخدمات في المركز والنقلة النوعية بالخدمات الطبية بالمستشفى التخصصى للكلى والمسالك البولية ووعد حينها ، برفع الصعوبات والاحتياجات إلى الجهات ذات الاختصاص . 

وقدم الأستاذ “ناصر مذيب” شكره وتقديره لقائد قوات النخبة الشبوانية على زيارته الكريمة لمركز غسيل الكلى ، وكذا الالتماس بأحوال المرضى وسير العمل في المشاريع الإنسانية .

حضر التدشين الاخوة عكر عبدالله العونطي المدير المالي لمستشفى عزان وعدد من الشخصيات المرافقه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.