الأحد , 29 سبتمبر 2024
screenshot_2017-12-28-14-53-37-1

ميلان ينهي الكوابيس.. صيحة إنزاغي جديد.. انتصار الروح في ديربي الغضب

((الواقع الجديد)) الخميس 28 ديسمبر 2017م / ميلان 
وأخيرًا، فعلها ميلان ونجح في تحقيق فوز مدوي سيسهم في الخروج من الدوامة التي يتخبط فيها منذ انطلاق الموسم، بل وقبل مواسم عدة.

فاز اي سي ميلان على غريمه التقليدي إنتر وأقصاه من مسابقة كأس إيطاليا بفضل المهاجم الشاب باتريك كوتروني صاحب الـ19 ربيعا الذي سجل ببراعة وهدوء في الشوط الإضافي الأول.

كانت الترشيحات تصب في مصلحة إنتر الذي نجح في الفوز بديربي الغضب قبل شهرين بلاثة أهداف لهدفين، وبطريقة دراماتيكية، لكن أبناء المدرب جينارو جاتوزو قلبوا الطاولة وثأروا للهزيمة الأخيرة، ونجحوا في إلحاق هزيمة ثالثة على التوالي بالمدرب لوتشيانو سباليتي بعد خسارتين في الكالتشيو امام كل من أودينيزي وساسولو.

الصحف الإيطالية هللت لهذا الانتصار المهم لميلان، وخاصة أنه جاء بفضل المهاجم الشاب الذي أذهل الجميع في أغلب المباريات التي شارك بها إلى حد تشبيهه بالنجم السابق فليبو إنزاغي، وبات الهداف الاول للفريق رغم التعاقدات المدوية التي أبرمها الروسونيري قبل انطلاق الموسم.

صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) لم تتردد في أن يحتل كوتروني غلافها وكتبت “أفضل ميلان”، وأضافت “انتصار الروح والقلب”.

كما أشادت بالحارس أنتونيو دوناروما الذي لعب المباراة عوضا عن شقيقه الأصغر جانلويجي وستوراري فنجح في التصدي لكرات خطرة وكانت من أهم أسباب الفوز، وكتبت: “من طفيلي إلى بطل.. ليلة لا تصدق لدوناروما”.

أما (كورييري ديللو سبورت) فكتبت “دوناروما آخر يحسم فوز ميلان” (جانلويجي وستوراري كانا مصابين).

وفي (توتوسبورت) نجد تعبيرا أجمل حيث كتبت “صرخة كوتروني.. هدير ميلان”.

وسلطت صحيفة (إيل ميساجيرو) الضوء على الانتصار المهم للروسونيري “ميلان يزيح الكوابيس”، وأضافت “ظهور أول لشقيق دوناروما الأكبر جاء حاسما”.

وأخيرا نشرت صحيفة (لاستامبا) تصريح كوتروني عقب الفوز “كان حلما التسجيل في الديربي.. أملي البقاء هنا دائما.. أنا أحب ميلان”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.