الأحد , 29 سبتمبر 2024
1495913789

إئتلاف الخير يدشن توزيع ( 1000) سلة الغذائية بمديرية ساه مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

((الواقع الجديد)) الاحد 28 مايو 2017 / ساه – حضرموت

دشن أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم السبت توزيع ( 1000 ) سلة غذائية بمديرية ساه محافظة حضرموت مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي يأتي توزيعها تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

وفي فعالية التدشين شكر المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مثمناً الأعمال الإنسانية الكبيرة التي اضطلعت بها الحكومة السعودية في تقديم يد العون والمساندة للشعب اليمني.

ولفت المدير العام إلى أن تلك المساعدات ستخفف على مواطني المديرية في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد على خلفية الأحداث التي تجاوزت عامها الثاني.

وأشار رئيس المجلس المحلي إلى حاجة السكان الملحة لتلك المساعدات الغذائية داعيا إلى ضرورة زيادة الحالات المخصصة لمديرية ساه لتشمل كافة المستحقين في مختلف التجمعات السكانية بالمديرية.

يذكر أن آلية توزيع تلك المساعدات تعتمد على ما تم الرفع به من الكشوفات من قبل المندوبين في مناطق و أحياء المديرية ويشمل الف حالة في المرحلة الأولى ومن المتوقع وصول الف حالة إضافية أخرى خلال الأيام القادمة من شهر رمضان المبارك.

حضر فعالية التدشين الأخ شوقي عبود باغوزة عضو فريق الرقابة والتقييم 2B2 مجموعة سكوب المسؤلية الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.