الأحد , 29 سبتمبر 2024
img-20170523-wa0048

مدرسة 26سبتمر بشبام تختتم عامها الدراسي 2017-2016 بتكريم أوائل الطلاب

((الواقع الجديد)) الاربعاء 24 مايو 2017 / المكلا – حضرموت

احتفلت مدرسة 26 سبتمبر صباح اليوم الثلاثاء23/5/2017 بمديرية شبام باختتام العام الدراسي 2017-2016بتكريم أوائل الطلاب من الصفوف للمراكز الخمسة المتقدمة وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في التحصيل العلمي الدراسي .

وخلال حفل التكريم الذي حضره أ/ بدوي فرج مفتاح مدير مكتب التربية والتعليم وأ/ محمد قحطان رئيس مجلس الأباء بالمدرسة وعدد من أعضاء المجلس وأ/ عبدالله باجمال مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة ابتدت بالقران الكريم وكلمة مدير المدرسة الذي رحب خلالها بإدارة التربية والتعليم على تشريفهم بالحضور ومباركاً أبنائه الطلاب من حصلوا على المراكز الأولى نظير جهدهم الذي بذلوه أثناء أيام الدراسة مثمناً وشاكراً الدور الذي يبذله الكادر التدريسي من جهد جهيد في العملية التعليمية كما وجه بالنصح لبقية الطلاب على بذل المزيد من التحصيل العلمي والمثابرة حتى يحصلو على المراكز الأولى وينالو بذلك التكريم .

أ/ بدوي فرج مفتاح الذي تحدث بدورة على ماتبذله إدارة المدرسة وكادرها التدريسي من جهود تشكر عليها وتحملها الصعاب لإيصال رساله العلم وتنشئه جيل متسلح بالعلم شاكرا كل من دعم وساهم في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة .

كلمة مجلس الأباء القاها الأستاذ محمد قحطان رئيس المجلس بالمدرسة بارك فيها أبنائه الطلاب على مانالوه اليوم والذي لم يأتي من فراغ وإنما حصاد عام دراسي من الجد والاجتهاد .

اختتم الحفل بفقرة التكريم بالشهادات التكريمية التي ابتدأت بتكريم المعلمين المتعاقدين لدى المدرسة لتليها تكريم أوائل الطلاب من الصف الأول حتى الثامن للمراكز الخمسة الأولى حيث كانت نسبة النجاح 87% وعدد الطلاب 609 دون طلاب الصف التاسع المرتقب اعلان نتائجهم عبر مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.