الأربعاء , 23 أكتوبر 2024
تنزيل-92.jpeg

خلال اجتماع المكتب التنفيذي بالوادي – محافظ حضرموت يُكرّم الحافظ بصير القلب كفيف العين “هشام بكورة” لفوزه بالمركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم.

الواقع الجديد “الثلاثاء 22 أكتوبر 2024م / خاص

كرّم محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم خلال الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي بالوادي والصحراء، بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون، حافظ القرآن بصير القلب كفيف العين “هشام سعيد بكورة” الحائز على المركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة والأربعين، التي اقيمت بالمملكة العربية السعودية الشقيقة مؤخرًا.

وأشاد المحافظ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، ووكلاء المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي، بالمشاركة المشرّفة للحافظ بكورة في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم التي شارك فيها 174 متسابقًا من 123 دولة، وحصل على المركز الرابع في محور حفظ القرآن الكريم كاملاً.

واعتبر محافظ حضرموت ما حققه الحافظ هشام بكورة يعد إنجازًا له وحضرموت والوطن في البطولة الدولية لحفظ القرآن الكريم، بوصفه الكفيف الوحيد بالمسابقة، والذي أنار المولى تعالى قلبه بنور القرآن وبصيرة المعرفة، مؤكدًا دعم السلطة المحلية لمثل هذه النماذج الشابة والملتزمة والتي يُعول عليها تجسيد قيم ومبادئ الاسلام السمحاء ونشرها في أوساط المجتمع، معتبرًا تكريمه واجب لمزيد من التحفيز للحفاظ كتاب الله الكريم.

وتلى الحافظ هشام بكورة، بترتيلٍ يُشنّف الآذان بعضًا من كتاب أحكم الله آياته، شاكرًا محافظ حضرموت لتكريمه، معتبرًا ذلك من جوانب التحفيز لحفاظ القرآن الكريم والاهتمام بهم، داعيًا الطلاب والشباب إلى الاهتمام بتعلّم وحفظ القرآن لنيل الرفعة في الدنيا والآخرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.