الثلاثاء , 1 أكتوبر 2024
ca2d9876-33fd-4867-9a32-5fc950785031.jpeg

انتقالي سقطرى ينظم دورة لتعزيز الوعي المجتمعي بالقضية الجنوبية

الواقع الجديد “الأثنين 30 سبتمبر 2024م / خاص

نظّمت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الاثنين، دورة تدريبية لتعزيز التوعية المجتمعية حول القضية الجنوبية، لرؤساء اللجان المحلية ورؤساء الأقسام بانتقالي حديبو.

وركزت الدورة على نشر الوعي المجتمعي حول القضية الجنوبية، واستعراض الإنجازات التي حققها المجلس الانتقالي منذ تأسيسه حتى المرحلة الجارية، والتي تتطلب وحدة الصف والتلاحم بين أبناء الشعب الجنوبي لتحقيق هدف استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وأكد الشيخ صالح بن ماجد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، على أهمية هذه الدورات في تعزيز الفهم الصحيح للقضية الجنوبية، ونقل الرسالة للمجتمع بشكل دقيق لمواجهة الشائعات والمغالطات التي يروج لها الإعلام المعادي للجنوب، والذي يسعى إلى شق الصف الجنوبي في ظل الظروف الحالية.

وأشار بن ماجد إلى الحضور البارز لقضية شعب الجنوب في الاجتماعات الأخيرة للجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ79، وكذلك اللقاءات المكثفة مع قادة العالم وصناع القرار لشرح القضية الجنوبية وكسب الدعم الدولي، مؤكدًا أن هذا التقدم جاء بفضل الله وحكمة القيادة المتمثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي.

من جانبه، أوضح الشيخ أدهم، مدير إدارة الفكر والإرشاد، أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم دورات ومحاضرات توعوية مكثفة تستهدف نشر الوعي المجتمعي بالمحافظة وتعزيز الفهم حول القضية الجنوبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.