الجمعة , 20 سبتمبر 2024
IMG_20230820_183132_809.jpg

استلام مبنى طوارئ هيئة مستشفى سيئون العام بعد إعادة تأهيلة

“الواقع الجديد” الأحد 20 أغسطس 2023م /خاص

شهد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، مراسم استلام مبنى طوارئ هيئة مستشفى سيئون بعد إعادة تأهيلة بدعم مشترك بين السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع يونبس(UNOPS).
واطلع وكيل المحافظة ومعه مدير عام مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي والقائم باعمال رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور محمد العيدروس على التجهيزات النهائية التي تجري بالمبنى تمهيداً لافتتاحه خلال الأيام القادمة.
وأكد الوكيل العامري على ضرورة أن تتواكب خدمات الطوارئ المقدمة بالهيئة للمواطنيين مع التجهيزات في البنية التحتية التي تم العمل عليها، منوهاً بجهود المختصين بالسلطة المحلية و الهيئة ومكتب الصحة وكذا الجهات المقاولة بالمشروع التي أخرجته بهذه الصورة التي تعكس الاهتمام الكبير من قبل السلطات المحلية بالقطاع الصحي بشكل عام وبهيئة مستشفى سيئون العام كجهة مرجعية تقدم خدماتها للمواطنين من كافة مناطق محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة.
حضر مراسم الاستلام نائب مدير مكتب الصحة لشؤون الصحراء خالد العامري واستشاري مشروع يونبس المهندس أسماعيل السقاف ومدير الادارة الفنية بمكتب الصحة المهندس غازي الجابري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.