الخميس , 25 أبريل 2024
1615238461.jpeg

الحزيبي : المؤامرة على شعب الجنوب ليست فساداً فحسب..!

“الواقع الجديد” الثلاثاء 9 مارس 2021 / خاص


إن المؤامرة على الجنوب وشعبه الصبور كبيرة ومدبري هذه المؤامرات اليوم هم اعداء شعبنا وقد خلطوا ذلك بين ثلاثة عناصر الفتنة والفساد والحرب الخدماتية المتعمدة على المواطن الجنوبي”وإنهم يعملون كل يوم بشكل منظم وعلمي من أجل ضرب استقرار الجنوب خدمياً واقتصادياً وسياسياً وعسكرياً. 

وأشار الحزيبي مستلهماً : ولكن هناك قيادة فوضها الشعب الجنوبي ممثلة (بالمجلس الانتقالي الجنوبي) وهي ليست غائبة عن ذلك بل تعمل على اطر وخطوات مدروسة مع إلتزامها التام في مراعاة سبل السلام في المنطقة ” 

إلى ذلك فقد أوضح قائلاً : وليتأكد كل جنوبي أن هذه الألاعيب لن تستمر وستفشل بالقريب العاجل والقادم سيكون للمستقبل ” هناك ستتغير الموازين وقيادتنا لن تقف مكتوفة الايدي. 

واستطرد مستفهماً: وانني ارى ان هذه المتغيرات ستؤدي الى تغيير مسار القضية الجنوبية من بعض التنازلات التي كانت ابدت فيها قيادتنا لإجل السلام في المنطقة الى مسار التمسك بالحقوق المشروعة والتي ستوجع من يحاولوا اخضاع شعبنا بهذه الممارسات المنتهكة لكرامة وحقوق الإنسان اليوم.

 واختتم حديثه مبيناً من غرض تلك الممارسات الممنهجة ضد شعب الجنوب كحد قوله : إن الغرض من الممارسات علىى شعبنا اليوم هو مخطط لإفشال السلام بالمنقطة وآلية إتفاق الرياض المتفق عليها..؛ وهذه هي اخر عقبة من وجه المخطط العدائي على شعب الجنوب وقضيته العادلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.