السبت , 20 أبريل 2024
%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af

بين الأهلي والإتحاد.. صراع الصدارة والحفاظ على اللقب في ديربي جدة

((الواقع الجديد)) الجمعة 23 سبتمبر 2016 . جدة

ينتظر عشاق ومتابعو كرة القدم بالمملكة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والإتحاد والتي جاءت هذا الموسم مبكراً في الجولة الرابعة من بطولة دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة (23 سبتمبر 2016)، في تمام الساعة 20:45.

ويدخل الأهلي، حامل اللقب، المباراة باحثاً عن الفوز وتقديم أداء جيد يصالح به جماهيره ويستعيد به توازنه بعد الخسارة المفاجئة من الشباب بنتيجة 3-2 ، في الجولة الثالثة من دوري جميل.

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه وقع في أخطاء عديدة في مباراة الشباب؛ لكنه سيعكف على تصحيحها، كما أكد أنه سيعمل على إعادة الروح للفريق وتعويض هذه الخسارة أمام الإتحاد .

وفي المقابل يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للحفاظ على صدارة الدوري عندما يواجه النادي الأهلي في ديربي مدينة جدة بالجولة الرابعة من المسابقة.

وأكد لويس سييرا المدير الفني لفريق الإتحاد جاهزيته للمباراة قائلاً “الفريق مستعد لمباراة ديربي جدة، وهدفنا الفوز وحصد النقاط كاملة، فقط أتمنى ألا تحدث إصابات في فريقي كما حدث مؤخراً “.

وأضاف سييرا: “أحمد عسيري جاهز لخوض هذه المباراة؛ لكن عبد الله الشهيل سيغيب بسبب الإصابة، جاهزون من الناحية النفسية والبدنية”.

وعن الأخطاء الدفاعية في الفريق قال المدرب، “أبذل قصارى جهدي من أجل علاج هذه الأخطاء وسيحدث هذا بشكل تدريجي”.

وأضاف المدرب التشيلي: “خلال معسكرنا في دولة تركيا حرصت على رفع الجانب المهاري وليس فقط الجانب اللياقي، والفريق سيظهر بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

واختتم مدرب الإتحاد تصريحاته: “أتمنى أن يحدث جمهور الإتحاد الفارق، أعلم أن التذاكر قد نفدت وأتمنى إسعاد الجماهير”.

ويتصدر الإتحاد جدول الدوري برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن منافسه الأهلي صاحب المركز الثالث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.