السبت , 20 أبريل 2024
900x450_uploads2020113be6d4fbee

فوزان لمدرستي شمسان وسيف في افتتاحية بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدراس مديرية صيرة

((الواقع الجديد)) الاثنين 16 نوفمبر 2020م / متابعات  

افتتحت صباح اليوم الاثنين بطولة دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدراس مديرية صيرة للتعليم الأساسي بكريتر ، والتي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن وينظمها قسم الأنشطة في إدارة تربية صيرة خلال الفترة من { 16 إلى 26 نوفمبر } ، ويأتي ذلك بمناسبة ذكرى ال 53 عيد الإستقلال الوطني 30 نوفمبر .

وفي انطلق افتتاحية البطولة رحب الدكتور محمود الجرادي بالتحلي بالروح الرياضية لإنجاح البطولة وإعادة المجد في العاصمة عدن متمني لجميع المدارس المشاركة التوفيق والنجاح في هذه البطولة .

في المباراة الأولى تمكن فريق مدرسة شمسان من هزيمة فريق باحميش بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ، في المباراة التانية استطاع فريق مدرسة سيف بن ذي يزن من الفوز على فريق عقبة بن نافع بنتيجة هدفين دون رد .

وتتواصل مباريات البطولة يوم غدا الثلاثاء لمدراس مديرية صيرة الخاصة ، حيث يلتقي في المباراة مدرستا ( الفلاح وفيوشتر ) في الساعة التاسعة صباحاً ، فيما يلتقي في المباراة التانية مدرستي ( غاندي وكريتر ) في الساعة العاشرة صباحاً .

حضر افتتاحية البطولة العديد من الأخوة الضيوف أبرزهم : الدكتور محمود الجرادي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة ، والمهندس واثق برو نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة ، والأستاذ نصر سوقي نائب رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي صيرة ، والأستاذ أحمد اللبني نائب رئيس الإدارة التنظيمية في انتقالي مديرية صيرة ، والأخ أحمد شوقي النعاش عضو الإدارة الجماهيرية وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.