الجمعة , 19 أبريل 2024
8b86427877.jpeg

إجتماع بمكتب الأمم المتحدة بعدن يبحث سبل دعم مصلحة خفر السواحل اليمنية

“*الواقع الجديد*” الاربعاء 16 سبتمبر 2020 / خاص

التقى رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي بممثلي مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة المؤقتة عدن صباح يوم أمس الإثنين الموافق ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠م وناقش اللقاء سبل إستمرار دعم مصلحة خفر

السواحل ضمن مشروع الأمم المتحدة المشترك بين مكتب الأمم المتحدة الانمائي ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة تحت عنوان ( الحوكمة البحرية من أجل الأمن والسلامة في اليمن ) للسيطرة على السواحل اليمنية والحد من الجرائم البحرية بكافة انواعها وتقديم مرتكبيها للاجهزة المختصة.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد بمكتب الأمم المتحدة بالعاصمة المؤقتة عدن مناقشة العديد من المواضيع والخطط المتعلقة برفع كفاءة وقدرات منتسبي مصلحة خفر السواحل ومواصلة تقديم وسائل الدعم اللازمة في مجالات عده منها الاتصالات وقطع الغيار وترميم واصلاح المباني وتجهيزها بالمستلزمات اللازمة والتدريب والتأهيل.

كما تم مناقشة عملية عقد دورات تدريبة لتشغيل الزوارق والمعدات التي سوف يتم دعم المصلحة بها وكل ما من شأنه بأن يسهم في تحسين الأداء لإنفاذ القانون البحري اليمني من قبل قوة خفر السواحل اليمنية.

حضر اللقاء مدراء عموم الإدارات العامة بمصلحة خفر السواحل ، كما حضر من جانب الأمم المتحدة مدير مشروع مكافحة الجريمة البحرية بمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة ومدير المشروع الانمائي للامم المتحدة ونائبه ومنسقة التدريب بالمكتب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.