الثلاثاء , 16 أبريل 2024
900x450_uploads202007dbe984b491

تحية لأبطال الجنوب.. عسكريون ومثقفون يشيدون بتدفق الإمدادات إلى الجبهات

((الواقع الجديد)) الأربعاء 1 يوليو 2020م / متابعات  

 

وجّه أبناء الجنوب العديد من القوافل الغذائية والتموينية دعما للقوات المسلحة الجنوبية المرابطة والصامدة في جبهات القتال بمحافظة أبين.

وأكد قادة عسكريون وشخصيات اجتماعية ومثقفون جنوبيون تقديرهم تلك القوافل الغذائية والتموينية المختلفة والمتنوعة المقدمة إلى المقاتلين المرابطين على طول خطوط القتال شرق مدينة زنجبار بمحافظة أبين
وأعلن الشيخ راشد محسن الجعوني أحد الشخصيات الاجتماعية أن تلك المواد تعتبر هدايا رمزية للمقاتلين في جبهات القتال، وتفاعلا مجتمعيا يدل على تلاحم أبناء الجنوب في الداخل والخارج برفد الجبهات القتالية بالمواد الغذائية والتموينية.
وحيا صمود وثبات الأبطال على طول الجبهات في وجه الغزاة من المليشيات الإخوانية الإرهابية، موضحا أن هذه القوافل لا تساوي شيئا أمام صمود وتضحيات الأبطال في مواقع العزة والشرف لأبناء الجنوب.

وعبّر عبد المجيد نصر، عن شكره أبناء يافع خاصة والجنوب عامة على دعمهم الجبهات القتالية بالمال والرجال والسلاح والاغاثة.

وقال: هذا ليس بغريب على أبناء يافع المدد بنصرة إخوانهم أبناء الجنوب ضد المليشيات الإخوانية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب وتصدير مشاريع دول مثلث الشر التي يرفضها أبناء الجنوب قاطبة.

وحث القائد نايف عبد بدر اليوسفي جميع أبناء الجنوب على دعم جبهات القتال بالرجال والمال والسلاح والأعمال الإغاثية من أجل الرفع من المعنويات في جبهات العزة والشرف التي تسطر فيها القوات المسلحة الجنوبية أروع الملاحم البطولية ضد المليشيات الإخوانية الحوثية المدعومة من تركيا وإيران وقطر
وطمأن أبناء الشعب الجنوبي إلى أن معنويات الجنود المقاتلين عالية، وهم صامدون وراسخون رسوخ الجبال، ولن يتزحزحوا قيد أنملة عن الذود والدفاع عن أرض الجنوب مهما كلف الثمن.

ووصف صادق الجعوني تلك القوافل بأنها امتداد على خطى الآباء والأجداد وما سطروه من ملاحم بطولية في ميادين العزة والشرف منذ انطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر عام 1967 م ضد الاستعمار البريطاني في الجنوب.
وقال: اليوم تسير القافلة تلو القافلة دعما وإسنادا لجنودنا المرابطين في ساحات القتال، وهذا يدل على وقوف كل أبناء الجنوب مع إخوانهم الجنوبيين في جبهات القتال داعين إلى استمرار مثل هذه القوافل لرفع معنويات الجنود المرابطين.
ودعا دول التحالف، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، للنظر بعين الاعتبار لما يقدمه أبناء الجنوب من تضحيات من أجل استعادة الدولة الجنوبية المحتلة بالوقوف إلى جانبهم حتى استعادة دولتهم كاملة السيادة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.