الخميس , 9 يوليو 2020
أخبار عاجلة
img_20200529_231514_937

بناءً على توجيهات محافظ محافظة المهرة .. مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة يشارك في مراسم تشييع جثمان فقيد الواجب الإنساني الدكتور رياض الجريري إلى مثواه الأخير

 

الواقع الجديد ” الجمعة 29 مايو 2020م/خاص 

 

 

شارك مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، في مراسم تشييع جثمان فقيد الواجب الإنساني الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة والسكان مدير عام مكتبها بساحل حضرموت، اليوم، في مسقط رأس الفقيد بمنطقة الحافة بمديرية الريدة، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

ونقل الدكتور عوض مبارك تعازي ومواساة محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، لأبناء وأسرة وذوي الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. معدداً مواقف الفقيد وجهوده الكبيرة في الجانب الصحي والإنساني على مستوى الجمهورية وحضرموت على وجه الخصوص، لاسيما خلال تفشي جائحة كورونا.

ويعتبر الفقيد الدكتور رياض الجريري كادر إداري وطبي من الرعيل الأول في وزارة الصحة والسكان التي تعتمد عليه في مكافحة وباء كورونا، وقد أفنى حياته في خدمة وطنه وأهله لتقديم لهم خدمة صحية جيدة.. وبفقده تخسر اليمن وحضرموت أحد ركائز العمل الصحي والإنساني.

وكان الفقيد قد وافاه الأجل يوم أمس بعد تعرضه لحادث تدفق السيول في مديرية الشحر وهو يؤدي واجبه المهني والوطني في مكافحة انتشار جائحة الوباء المستجد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *