الجمعة , 19 أبريل 2024
img_20200520_175556_926

أثناء محاولة تهريبها من المهرة إلى المكلا : أفراد نقطة عسد الفاي يضبطون أكبر كمية من الحشيش المخدر منذ توليهم تأمين المدخل الشرقي

 

 

الواقع الجديد ” الاربعاء 20 مايو 2020م/خاص 

 

تمكن أفراد نقطة عسد الفاي التابعة لقوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، الواقعة بمديرية الريدة وقصيعر، مساء أمس الثلاثاء، من القاء ضبط سيارة نوع “كراون”، على متنها تسعة أشخاص وبحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر.

حيث تمكن أفراد نقطة عسد الفاي بحسهم الأمني العالي ويقظتهم العسكرية، خلال تفتيشهم الدقيق للسيارة بعد الاشتباه بها، من ضبط أكبر كمية حشيش منذ توليهم تأمين المدخل الشرقي لحضرموت، والمقدرة بنحو بثلاثة كيلو جرام، وذلك بعد اكتشاف طريقة التهريب الجديدة للحشيش، عبر أكياس حليب البقري.

وأوضحت قيادة القطاع الشرقي بخفر السواحل بعد إجراءها التحقيق مع المهربين، أن المهربين للحشيش أقدموا من محافظة المهرة، محاولين عبر طرق جديدة تهريب الحشيش إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، مؤكدة أن أفراد نقطة عسد الفاي احبطوا عملية التهريب.

وسلّمت قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت المهربين للحشيش المخدر والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، لاستكمال الاجراءات القانونية الرادعة، إزاء محاولتهم في تهريب الممنوعات وإدخالها إلى حضرموت.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.